يوفنتوس يصارع برشلونة وريال مدريد على ضم نجم ألمانيا

أحمد خيري
برشلونة وريال مدريد

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في منافسة قوية مع ريال مدريد وبرشلونة على ضم أحد اللاعبين المميزين خلال الموسم الحالي، وتأتي هذه المنافسة على ضم المدافع الألماني جوناثان تاه، لاعب باير ليفركوزن، الذي يعتبر هدفًا للعديد من الأندية الكبرى.

وكان برشلونة وريال مدريد قد أبديا اهتمامًا بالتعاقد مع جوناثان تاه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهي عقده مع باير ليفركوزن بنهاية الموسم الجاري، ومع عدم رغبة تاه في تجديد عقده، يسعى كلا الناديين إلى ضمه بصفقة انتقال حر في الصيف.

يوفنتوس يصارع برشلونة وريال مدريد على ضم تاه

بحسب ما أوردته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، يواجه يوفنتوس أزمة في خط الدفاع بعد إصابة المدافع جليسون بريمر بقطع في الرباط الصليبي، مما يجعل التعاقد مع مدافع جديد ضرورة ملحة. ونتيجة لذلك، يخطط النادي الإيطالي للتعاقد مع تاه في يناير المقبل، بعرض شراء مباشر من ليفركوزن مقابل مبلغ منخفض نسبيًا.

ومن الشروط التي يضعها يوفنتوس لاتمام الصفقة هي أن يوافق جوناثان تاه على تقاضي راتب سنوي لا يتجاوز 4 إلى 5 ملايين يورو، هذه الشروط قد تلعب دورًا في تحديد مستقبل الصفقة ما إذا كانت ستتم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

في حال فشل يوفنتوس في إتمام صفقة جوناثان تاه، في ظل ضعف الراتب ومنافسة برشلونة وريال مدريد، فإن النادي يفكر في ضم المدافع ميلان سكرينيار من باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة في يناير المقبل كخطة بديلة.

ربما يعجبك أيضا