صور| آية سماحة وأحمد مالك يبدآن تصوير «6 أيام»

علي محمد
صور.. آية سماحة وأحمد مالك يبدأن تصوير فيلم 6 أيام

تشهد الساحة الفنية المصرية حدثًا فنيًا جديدًا حيث بدء تصوير فيلم “6 أيام”، الذي يجمع النجمين أحمد مالك وآية سماحة.

يدور فيلم “6 أيام” حول قصة حب تجمع بين “يوسف – أحمد مالك  ” و”عالية – آية سماحة”، شخصيتين تفصل بينهما سنوات من الفراق القسري منذ المرحلة الثانوية، تجمع الصدفة بينهما مجددًا في مرحلة جديدة من حياتهما، حيث اتخذ كل منهما مسارًا مختلفًا. تتساءل القصة عن مدى قدرة الحب على تجاوز العقبات الزمنية والتغيرات التي طرأت على حياة كل منهما، وهل ستستمر علاقتهما أم أن القدر سيفرض عليهما مسارات جديدة.

تفاصيل فيلم 6 أيام

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان أحمد مالك عرض فيلمه الجديد “عنها”، حيث يُطرح العمل في السينمات مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر.

فيلم 6 أيام

فيلم 6 أيام

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم عنها، البرومو الرسمي للعمل، حيث تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلي، وفيلم عنها بدأ البرومو الخاص به بمشاهد خاطفة، تُعبر عن صراع نفسى للبطلة ندى الشاذلي، التي تمر بأزمة لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة على كل التساؤلات لديه.

كما بدأت آية سماحة تصوير فيلم جديد بعنوان “من أيام الجيزة” يجمعها بالفنان إياد نصار، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من إخراج مرقس عادل، ويجري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

أحمد مالك وآية سماحة يبدأن تصوير فيلم 6 أيام

أحمد مالك وآية سماحة يبدأن تصوير فيلم 6 أيام

ربما يعجبك أيضا