الاتحاد السعودي يقترب من إقالة مانشيني.. والبديل محلي

مانشيني يقترب من الرحيل عن منتخب السعودية

محمد ابراهيم الخولي
الاتحاد السعودي يقترب من إقالة مانشيني والبديل محلي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، عن اقتراب الاتحاد السعودي لكرة القدم من الإطاحة بالإيطالي روبيرتو مانشيني من تدريب المنتخب الأول بعد النتائج السلبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسقط المنتخب السعودي مساء أمس الثلاثاء، في فخ التعادل على أرضه أمام نظيره البحريني بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات، ليفشل في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي بعد خسارته أمام اليابان بثنائية في الجولة الماضية.

مانشيني 2

مانشيني 2

مانشيني يقترب من الرحيل

قالت صحيفة الجريدة السعودية إن مسؤولي اتحاد الكرة اتخذوا قرارًا بإقالة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، وإسناد المهمة إلى المدرب صالح المحمدي المدير الفني الحالي لفريق الحزم.

وتابعت: الاتحاد السعودي قرر اللجوء للمدرب الوطني نظرًا لضيق الوقت وتلاحم مباريات التصفيات المونديالية، حيث سيخوض الأخضر مباراة مرتقبة أمام أستراليا يوم 14 نوفمبر المقبل في الجولة الخامسة.

ويتواجد المنتخب السعودي حاليًا في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة، برصيد 5 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حقق خلالها الفوز في واحدة، وخسر في مثلها، وتعادل في مباراتين، ويتأخر بفارق 5 نقاط عن المنتخب الياباني المتصدر صاحب العشر نقاط.

مانشيني

مانشيني

ربما يعجبك أيضا