الحلقة 24.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة

علي محمد
الحلقة 24.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة

يتابع عشاق الدراما المصرية عرض الحلقة 24 من مسلسل “برغم القانون”، بطولة النجمة إيمان العاصي، خاصة بعد تصاعد الأحداث في الحلقة السابقة، والتي دارت حول خطة محكمة  اتفق فيها أكرم وسوسن ضد ليلى في إطار من التشويق والإثارة.

ومن المقرر عرض الحلقة 24 من مسلسل برغم القانون على قناة ON، اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، ويعرض مسلسل “برغم القانون” على ON Drama في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 5 صباحًا، كما يعاد عرض مسلسل برغم القانون في اليوم التالي في الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يشهد مسلسل “برغم القانون” إقبالًا جماهيريًا واسعًا منذ بداية عرضه على قناة أون ومنصة واتش إت الرقمية، وذلك بفضل قصته التي تفاعل معاها الجمهور بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

ويُعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، ويعرض المسلسل على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساءً.

“كما تبث حلقات مسلسل برغم القانون على منصة Watch it قبل التلفزيون بـ24 ساعة، من السبت إلى الأربعاء الساعة 7:00 مساءً”.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة  مسلسل برغم القانون، إيمان العاصي، هاني عادل، حمزة العيلي، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

تدور قصة مسلسل برغم القانون عن (ليلى المحامية – إيمان العاصي) التي تعيش في مدينة بورسعيد، والتي تكتشف اختفاء زوجها بشكل مفاجئ بعد زواج دام 10 سنوات، وتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة، وتكشف الأحداث عن العديد من الأسرار والمفاجآت.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

موعد عرض مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة

يُذاع مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً، مع إعادته في الساعة 1:15 صباحًا والساعة 11:30 صباحًا، أما على قناة ON دراما، فيُبث في الساعة 10:00 مساءً، مع إعادة في الساعة 5:00 صباحًا و4:00 عصرًا، كما يمكن للمشاهدين متابعة الحلقات قبل العرض التلفزيوني عبر منصة WATCH IT، حيث تُعرض الحلقات قبل 24 ساعة من البث التلفزيوني.

بالإضافة إلى القنوات الفضائية، يمكن مشاهدة مسلسل “برغم القانون” على منصة :واتش إت” الرقمية قبل العرض التلفزيوني بـ24 ساعة، من السبت إلى الأربعاء الساعة 7:00 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون اليوم

يمكن لعشاق مسلسل برغم القانون متابعة الحلقة الجديدة اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك عبر شاشة قناة ON، كما سيتم إعادة الحلقة في اليوم نفسه في تمام الساعة 1:15 صباحًا، والساعة 11:30 صباحًا على نفس القناة. أما بالنسبة لقناة ON دراما، فستعرض الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة ON، وتستمر الأحداث المثيرة التي تجمع بين الدراما والتشويق، مما يجعله من أبرز المسلسلات التي يتابعها الجمهور حالياً.

مواعيد إعادة مسلسل برغم القانون

ويعرض مسلسل عرض برغم القانون على ON drama في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، على أن يعاد عرض مسلسل برغم القانون في صباح اليوم التالي، في تمام الساعة 5:00 صباحًا، ويعاد عرض المسلسل مرة أخرى في نفس اليوم، في تمام الساعة 4:00 عصرًا، ويعرض مسلسل برغم القانون على أون في الساعة السابعة والنصف مساءً.

مواعيد إعادة مسلسل برغم القانون

مواعيد إعادة مسلسل برغم القانون

وتبث إعادة مسلسل برغم القانون ON دراما الساعة 12 منتصف الليل، يعرض مسلسل برغم القانون على ON drama في الساعة 4 عصرًا، وتذاع إعادة مسلسل برغم القانون على ON في الساعة 1:30 صباحًا.

ربما يعجبك أيضا