بوجبا: مستعد للتخلي عن المال من أجل يوفنتوس

أحمد خيري
بول بوجبا - الدوري الإيطالي - يوفنتوس

يتطلع بول بوجبا للعودة لممارسة كرة القدم بعد تقليص عقوبة إيقافه بسبب المنشطات من 4 سنوات إلى 18 شهرًا، قائلًا إنه سيقاتل من أجل مكان في تشكيلة يوفنتوس وفرنسا.

وخفضت محكمة التحكيم الرياضية مطلع هذا الشهر فترة إيقاف بوجبا (31 عامًا)، بعد أن أيد خبراء مزاعم اللاعب الفرنسي بأنه تناول مادة محظورة عن غير قصد، بعد سقوطه في اختبار منشطات لمادة (دي.إتش.ئي.إيه)، المحظورة رياضيًا والتي ترفع مستويات هرمون الذكورة في سبتمبر 2023.

بوجبا

بوجبا

ويستعد بوجبا، الذي طعن على القرار أمام محكمة التحكيم الرياضية بحجة أن تناوله مادة (دي.إتش.ئي.إيه) لم يكن عن عمد، لاستعادة مكانه في تشكيلة المدرب تياجو موتا، إذ يتطلع للعودة للعب عندما يسمح له في مارس مع انتهاء مدة الإيقاف، بشكل أقوى وأكثر حكمة لدرجة استعداده لخفض راتبه.

وقال بوجبا لصحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “أنا مستعد للعودة إلى وضعي الطبيعي في 2025، لدي رغبة واحدة فقط وهي لعب كرة القدم، والحقيقة هي أنني لاعب في يوفنتوس وأستعد للعب مع يوفنتوس”.

وأضاف اللاعب الذي يرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى يونيو 2026: “لا داعي للحديث، ستظهر قدراتي في الملعب وبعدها سيحكم تياجو موتا بعينيه بناء على ما يراه، أنا مستعد للتخلي حتى عن المال من أجل اللعب ليوفنتوس مرة أخرى، أريد العودة”.

ربما يعجبك أيضا