بالفيديو | الرئيس الصربي يستقبل حمدان بن زايد ويشيد بالعلاقات الثنائية بين البلدين

محمد عبدالله

رؤية

بلجراد – استقبل الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، اليوم الأربعاء، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة و الوفد المرافق بمقر الحكومة بالعاصمة الصربية بلجراد.

وبحسب ” وام ” فإن الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نقل إلى رئيس جمهورية صربيا تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و تمنياتهم لجمهورية صربيا وشعبها دوام الإستقرار والتقدم والازدهار.

و أعرب بن زايد عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في تنمية و تعزيز علاقات الصداقة و التعاون المشترك و الارتقاء بها إلى مستوى طموحات البلدين ..مشيراً إلى أن هناك رغبة مشتركة لدى الجانبين في فتح آفاق جديدة للتعاون في جميع المجالات.

من جانبه حمل الرئيس الصربي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان تحياته لرئيس الدولة وبلشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وللشيخ محمد بن زايد آل نهيان .. وأشاد بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين والإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات.

جرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره خاصة فى القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والزراعية التى تعود على البلدين وشعبيهما بالخير والنفع إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء التطورات والمستجدات الراهنة الإقليمية والدولية.

كان الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة قد وصل الى العاصمة الصربية بلجراد في زيارة تستغرق يومين وكان في استقباله في مطار نيكولا في بلجراد معالي نيبويشا ستيفانوفيتش نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الصربي وعدد من كبار المسؤولين.

ربما يعجبك أيضا