بالفيديو | حمدان بن زايد يستقبل المهنئين بشهر رمضان

محمد عبدالله

رؤية

أبوظبي – استقبل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة المهنئين بشهر رمضان الفضيل من كبار المسؤولين والمواطنين وذلك في مجلس محمد الفلاحي الياسي في مدينة المرفأ بمنطقة الظفرة.

فقد تقبل الشيخ حمدان التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من مديري الدوائر الحكومية والمؤسسات وأعيان منطقة الظفرة الذين صافحوه مباركين له شهر الرحمة والمغفرة ومتمنين له موفور الصحة والسعادة ولقيادتنا الرشيدة ودولتنا العزيزة دوام الخير والعزة نقلا عن “وكالة أنباء الإمارات”.

وقد بادلهم الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان التهاني بشهر رمضان المبارك مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان والخير و التقدم و الازدهار في ظل قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

حضر الإستقبال .. سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعيسى حمد بوشهاب مستشار رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وأحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ومحمد علي الشدي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة والعقيد حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة .

من ناحية أخرى زار الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان كل من المواطن ثاني سالم الرميثي وأسرة الشهيد أحمد خميس الحمادي والمواطن جمعه بن حثبور الرميثي وذلك في منازلهم في مدينة المرفأ.

و رحب المواطنون بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وأعربوا عن سعادتهم وأفراد أسرهم وأبناء المنطقة بزيارته الكريمة وتشريفه لهم.
 

ربما يعجبك أيضا