ماذا فعل الزمن بـ “أبناء ونيس”!

أماني ربيع

رؤية

اجتمع “أبناء ونيس” في زفاف شقيقتهم الصغرى “هدى” أو الفنانة ريم أحمد ونال ظهورهم إعجاب آلاف من المتابعين، ورغم غياب فادي خفاجة أو الأخ الأصغر “شرف الدين” عن الحدث، إلا أن اللقطة نفسها كانت كفيلة بأن تعيد للجمهور ذكريات المسلسل الكوميدي الاجتماعي الشهير “يوميات ونيس” للنجم محمد صبحي، الذي بدأ عرضه عام 1994، وأنتج آخر أجزائه عام 2013.

حفل زفاف ريم أحمد أو هدى الابنة الصغرى لونيس الذي أدى دوره في المسلسل الفنان محمد صبحي، شهد ظهور كل من هدى هاني وسامح الشجيع، فالأولى قامت بدور الابنة جهاد، والثاني قدم دور الابن عز الدين.

جهاد (38 سنة).. ظهور متقطع

لم تترك هدى هاني الفن تماما، فهي تعود من وقت لآخر بعمل فني، ورغم ذلك كان آخر ظهور لها ضمن مسلسل “الخواجة عبد القادر” مع يحيى الفخراني قبل ست سنوات، وهي تبلغ من العمر حاليا 38 عاما، ولديها طفل يدعى محمد أسامة احترف التمثيل أيضا، وظهر في مسلسل “صاحب السعادة” مع الزعيم عادل إمام.
 
عز الدين (41 سنة).. بعيدا عن الفن

سامح الشجيع صاحب دور عز الدين، أيضا لديه اسهامات تمثيلية قليلة، آخرها كان عام 2013 من خلال مسلسل “ونيس والبلاد وأحوال العباد”، كما ظهر قبلها في مسلسل “إحنا الطلبة” مع ريم البارودي وأحمد سعد، وجميع أعماله التمثيلية لا تزيد عن العشرين عملا، وهو متزوج ولديه أطفال، ومجال عمله الأساسي بعيد عن الفن، ويبلغ هذه السنة عامه الـ41.

اختفاء شرف الدين (36 سنة)

الفنان فادي خفاجة الذي قدم دور الابن قبل الأخير “شرف الدين” يبلغ من العمر 36 عاما، ويعتبر رصيده الفني هو الأكبر بين باقي من قاموا بدور الإحوة، حيث قدم ستين عملا تقريبا، ولكنه أيضا اختفى عن الساحة منذ خمس سنوات، وتفرغ لمجالات عمل أخرى بعيدا عن الفن.
 
هدى (28 سنة).. شقاوة آخر العنقود

أما ريم أحمد أو هدى، أصغر الأبناء وأكثرهم شقاوة، والتي احتفلت بزفافها قبل يومين على الممثل طه خليفة، فهي في الـ28 من عمرها، وتعمل في الأساس مدربة رياضة بدنية، وقد عادت للساحة الفنية بقوة من خلال مشاركتها في تقديم برنامج “ست الحسن” عبر شاشة on e المصرية، كما ظهرت في مسلسل “الخروج” قبل عامين مع ظافر العابدين، ودرة، وأيضا شاركت العام الماضي في مسلسل الأطفال “زووو”.

ربما يعجبك أيضا