سارة الطباخ تلاحق محمد الشرنوبي بمحاضر الشرطة

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – حررت المنتجة سارة الطباخ المالكة لشركة إيرث برودكشن الوكيل الحصري للمطرب محمد الشرنوبي  محضر برقم 17387 بتاريخ 16/ 10/ 2020 في قسم الهرم ضد المطرب محمد الشرنوبي لغنائه في احدي حفلات الزفاف دون موافقة الشركة.

سارة تقدمت ببلاغ ضد مساعد الشرنوبي خالد كمال واتهمته فيه بانتحال صفة مدير أعمال المطرب وسوف تحرك ضده دعوى قضائية مستندة إلى أن العقد المحرر بينها وبين الشرنوبي يمنح الشركة وحدها حق إدارة أعمال المطرب الشاب، بحسب موقع سيدتي نت.

وسبق أن وجهت المنتجة سارة الطباخ تحذيرا إلى كل الشركات الإنتاجية ومتعهدي الحفلات من التعامل مع المطرب حتي لا يتعرضون للمساءلة القانونية لأن عقد الفنان مازال ساريا وكافة ادعاءاته التي يروجها مع الشركات والمعلنين عن فسخ تعاقده باطلة ويحاول توريط الشركة مع الشركات الإنتاجية والمتعهدين، مؤكدة أن شركة إيرث برودكشن هي المنوط بها فقط التعاقد علي الحفلات والافراح والاعمال التمثيلية والاعلانية وحتي الظهور الإعلامي طبقا لبنود العقد .

يذكر أن معركة الشرنوبي مع خطيبته السابقة سارة الطباخ اشتعلت مجددا عقب انسحاب النقابات الفنية الثلاث في مصر من الوساطة بينهما ورفع الإيقاف عن ممارسته مهنة الغناء والتمثيل امتثالا لحكم القضاء.

وأطلق الشرنوبي، بيانا مفاجئا حذّر فيه المنتجة سارة الطباخ، من التعامل باسمه مع أي شركات أو أشخاص، في بيان أصدره المكتب الإعلامي الخاص به، وذلك بموجب الحكم القضائي الصادر لصالحه بعدم منعه من مزاولة المهنة.

ربما يعجبك أيضا