تعليقا على طلاق والديها.. ابنة بيل جيتس: رجاء احترموا خصوصيتهما

أماني ربيع

رؤية

نيويورك – كشفت جينيفر جيتس ابنة عملاق التكنولوجيا والملياردير الأمريكي بيل جيتس وزوجته ميلندا جيتس صعوبة طلاق والديها بعد إعلانهما ببيان مشترك قرارهما بالانفصال والطلاق بعد زواج استمر 27 عاماً.

وبحسب موقع سيدتي نت، اختارت جينيفر جيتس الابنة الكبرى لبيل وميليندا جيتس وهي طالبة طب وفارسة خيل دولية ومحبة للحيوانات وداعمة لحقوقها موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لتشارك متابعيها من خلالها رأيها وأفكارها حول طلاق والديها.

ووصفت جينيفر الموقف بأنه يمثل تحدياً، ويتطلب من الجميع احترام خصوصيتهم.

وكسرت جينيفر حاجز الصمت ببدأها الإعتراف بأن العديد من متابعيها في السوشيال ميديا قد سمعوا بأخبار انفصال والديها، واعترفت بأنه كان وقتاً صعباً بالنسبة لعائلتها بكاملها.

وقالت جينيفر: ” مازلت أتعلم أفضل طريقة لدعم عملي وعواطفي وأفراد عائلتي في هذا الوقت الصعب، وأنا ممتنة للمساحة المتاحة للقيام بذلك”.

وأضافت رائدة الأعمال جينيفر جيتس البالغة من العمر “25 عاماً” أنها لا تريد التعليق شخصياً على أي شيء يتعلق بالإنفصال، لكنها قالت إنها ممتنة جداً للكلمات اللطيفة والدعم الذي قدمه الجميع لها، مشيرة إلى أن الرسائل الجميلة تعني لها العالم.

وذكر الزوجان الشهيران بيل وميليندا جيتس أنهما لم يعودا يعتقدان أنهما قادران على الإستمرار معاً كزوجين، وبعد “قدر كبير من التفكير”، والكثير من العمل على علاقتهما، قررا إنهاء زواجهما.

وعبّر بيل وميليندا أيضاً في بيان انفصالهما عن فخرهما الكبير بأسرتهما وأبنائهما الثلاثة، وأوضحا أنهما على مدار الـ27 عاماً، وهو عمر زواجهما، قاما بتربية “ثلاثة أبناء رائعين، وبنوا مؤسسة خيرية عالمية تعمل في جميع أرجاء العالم لتمكين الناس جميعاً من عيش حياة صحية ومنتجة وكريمة وآمنة”.

ويتوقع خبراء الإقتصاد أن يكون طلاق بيل وميليندا جيتس أغلى طلاق في العالم وقد يتفوق على طلاق مؤسس أمازون الملياردير جيف بيزوس.

يُشار إلى أن جينيفر جيتس احتفلت قبل أسبوع بعيد ميلادها، وشكرت الجميع على تهنئتها بعيد ميلادها الـ25.

ربما يعجبك أيضا