انطلاق النسخة العاشرة من تحدي محارب الصحراء في رأس الخيمة 19 نوفمبر

أماني ربيع

رؤية

أبو ظبي – من المقرر أن يعود مضمار الحواجز المحبوب في الإمارات العربية المتحدة إلى جزيرة المرجان، حيث تقام النسخة العاشرة من تحدي محارب الصحراء في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021 في رأس الخيمة.

وبحسب ما ذكر موقع 24 الإخباري، سينطلق تحدي محارب الصحراء رأس الخيمة مرة أخرى، في نوفمبر الجاري، والذي يعد أكبر وأفضل من أي وقت مضى مع أكبر مجموعة من العقبات لتحدي روح المحارب لدى المشتركين. من المقرر أن يختبر المحاربون شجاعتهم مع عقبة “قفزة الثقة”، وسوف يتعاملون مع الضغوط الشديدة من خلال “الضغط قيد التشغيل” وكما هو الحال دائمًا، سيواجهون “كوارتر بايب” سيئ السمعة، وهو أطول عقبة في المنطقة. ستكون الدورة التدريبية طريقة رائعة للعودة إلى الشعور بالإثارة والحماس الذي يحبه كل المحاربين.

يقام الحدث في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021. سيشتمل الحدث على دورة المحارب الشجاع مع أكثر من 12 عقبة تم رسمها على طول 5 كيلومترات، ودورة التميت وارير مع أكثر من 20 عقبة على طول 10 كيلومترات، ودورة المحارب الصغير بطول كيلومتر و 2 كيلومتر للأطفال من سن ستة أعوام فما فوق. سواء كنت محاربًا مخضرمًا ولديك مجموعة من الميداليات باسمك، أو كانت هذه هي محاولتك الأولى على الإطلاق في أو سي آر، فسوف تشعر كأنك في المنزل في الدورة التدريبية مع عائلة دي دبليو سي. من المؤكد أن التجربة السابقة ليست إلزامية ، لكن الجرأة والشجاعة والشعور بالمرح هي كذلك بالتأكيد.

ربما يعجبك أيضا