«مصدر» الإماراتية تحصد جائزة الطاقة العالمية للتميز 2021

ولاء عدلان

رؤية

نيويورك – أفادت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم (السبت)، بأن شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر” نالت جائزة الطاقة العالمية للتميز للعام 2021 من “إس آند بي جلوبال بلاتس”.

وتكرم جوائز الطاقة العالمية منذ 23 عاماً الشركات والأفراد لإنجازاتهم وجهودهم المتميزة في قطاع الطاقة، ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة حيادية تضم خبراء طاقة دوليين تتنوع خبراتهم بين التشريعات وصناعة القرار وإدارة الشركات والأنشطة التجارية والاستشارات الاستراتيجية.

وتسلم فيليب حداد الرئيس التنفيذي لـ “مصدر أمريكا” الجائزة ضمن مراسم أقيمت مساء الخميس الماضي في منطقة “وول ستريت” بمدينة نيويورك وشهدت حضور حشد كبير من الشخصيات البارزة في قطاع الطاقة العالمي.

وأعرب محمد جميل الرمحي الرئيس التنفيذي لشركة “مصدر” عن سعادته بفوز الشركة بهذه الجائزة المرموقة، وقال: يأتي الفوز بهذه الجائزة بمثابة تقدير للجهود الدؤوبة التي يبذلها موظفونا حول العالم والتزامهم بتطوير حلول مبتكرة وتعزيز دور الشركة في دعم تحقيق أهداف الطاقة النظيفة لمختلف الدول التي تنتشر فيها مشاريعنا.

وسلط ملف “مصدر” الذي منحها الجائزة الضوء على سجل الشركة الحافل على مدى 15 عاماً من تطوير مشاريع طاقة متجددة مجدية تجاريا، وتجدر الإشارة هنا إلى أن “مصدر” نجحت خلال العامين الماضيين في مضاعفة القدرة الإنتاجية لمحفظة مشاريعها في مجال الطاقة المتجددة وتستثمر الشركة أو تلتزم بالاستثمار حالياً في مشاريع تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 20 مليار دولار.

ربما يعجبك أيضا