«M42» و«سيمنس» يتعاونان لتعزيز كفاءة الطاقة بالمرافق الصحية في الإمارات

الإمارات تبدأ عملية تدقيق شاملة لتقييم كفاءة الطاقة في مرافق الرعاية الصحية

مصطفى خلف الله

وقعت مجموعة “إم42 M42” اتفاقية تعاون مع شركة “سيمنس” لتعزيز كفاءة استخدام الطاقة في جميع مرافق الرعاية الصحية التابعة لها في دولة الإمارات.

وبحسب صحيفة الخليج، اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، تتضمن المرحلة الأولى من المشروع إجراء عملية تدقيق شاملة لتقييم كفاءة الطاقة في جميع مرافق الرعاية الصحية التي تديرها “إم42″ في الإمارات، وتحديد الفرص السانحة لتحقيق وفورات كبيرة في كُلف استخدام الطاقة، ودراسة الوسائل المتاحة لخفض الانبعاثات الكربونية.

ووفقاً لعملية تدقيق أولية أُجريت في أواخر شهر نوفمبر الماضي، أشارت النتائج إلى إمكانية تحقيق وفورات كبيرة في كلف الطاقة في إحدى المرافق الصحية التابعة لـ”إم42” من خلال تحديث أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

أعلنت مجموعة “إم42 M42″، توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “سيمنس” لتعزيز كفاءة استخدام الطاقة في جميع مرافق الرعاية الصحية التابعة لها في دولة الإمارات.

وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع إجراء عملية تدقيق شاملة لتقييم كفاءة الطاقة في جميع مرافق الرعاية الصحية التي تديرها”إم42 “في الإمارات، وتحديد الفرص السانحة لتحقيق وفورات كبيرة في كُلف استخدام الطاقة، ودراسة الوسائل المتاحة لخفض الانبعاثات الكربونية.

ووفقاً لعملية تدقيق أولية أُجريت في أواخر شهر نوفمبر الماضي، أشارت النتائج إلى إمكانية تحقيق وفورات كبيرة في كلف الطاقة في إحدى المرافق الصحية التابعة لـ”إم42″، من خلال تحديث أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

ربما يعجبك أيضا