الدورة الـ42 لمعرض «الخمسة الكبار» تنطلق اليوم الأحد في دبي

ولاء عدلان

رؤية

أبوظبي – تنطلق، اليوم الأحد، فعاليات الدورة الـ42 لمعرض “الخمسة الكبار” المتخصص في قطاع البناء والتشييد، في إمارة دبي، وذلك بمشاركة أكثر من 1200 جهة عارضة من 50 دولة، تعرض في أجواء تنافسية، منتجاتها وحلولها التقنية وخبراتها على أرض مركز دبي التجاري العالمي، مستهدفة تسريع نمو السوق بعد التغيرات الجذرية التي خلفتها جائحة كورونا.

 وتشهد دورة هذا العام انطلاق قمة “الخمسة الكبار” العالمية لقادة قطاع البناء، وستسلط الضوء على آخر التطورات الحيوية والفرص المتاحة على المدى الطويل، هذا وفقا لما ذكرته صحيفة “البيان” الإماراتية.

ويستفيد العاملون في قطاع المقاولات وخبراء قطاع البناء والتشييد من المنطقة والعالم من انعقاد الحدث الذي يستمر حتى 15 سبتمبر الحالي، ولا سيما كونه الحدث الوحيد من نوعه الذي ينعقد في هذا القطاع خلال عام 2021ـ وسيفتح المعرض أبوابه اليوم مجاناً للزوار من المهندسين والمعماريين والمقاولين ومديري المشاريع وغيرهم.

ويتضمن معرض “الخمسة الكبار” العديد من الفعاليات المصاحبة والأحداث المتخصصة في العديد من القطاعات والمنتجات بما في ذلك مجالات الآليات الثقيلة والخرسانة والزجاج والواجهات والطاقة الشمسية والأحجار، ومعرض التصميم الحضري والمناظر الطبيعية، ومعرض إدارة المرافق.

ربما يعجبك أيضا