«أراضي دبي».. شريك استراتيجي للدورة الـ21 من «سيتي سكيب2021»

ولاء عدلان

رؤية

أبوظبي – تنطلق فعاليات قمة ومعرض “سيتي سكيب 2021” في دورتها الـ 21 يوم الأحد المقبل الموافق السابع من نوفمبر، في مركز دبي للمعارض في موقع “إكسبو 2020 دبي” والتي تقام بشراكة استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وتأتي هذه الشراكة في إطار جهود” أراضي دبي” الدؤوبة الرامية إلى تعزيز مكانة إمارة دبي كوجهة عقارية أولى على مستوى المنطقة والعالم في الجاذبية والابتكار والثقة، إلى جانب مواكبة أحدث المستجدات العالمية على الصعيد العقاري، هذا وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية، أمس الأربعاء.

ومن المتوقع أن تشهد دورة العام الجاري مشاركة وإقبالا منقطع النظير وذلك لتزامن انعقاده مع فعاليات الحدث الدولي الكبير “إكسبو 2020” والذي يشهد مشاركة أكثر من 190 دولة ويعقد للمرة الأولى في العالم العربي.

وسيسهم “سيتي سكيب 2021” بنسخته المبتكرة والجديدة في تعزيز منظومة دبي العقارية والذهاب بها بعيداً في عالم الفضاء الرقمي والإلكتروني وهو الأمر الذي يتوافق تماماً مع جهود الإمارة الاستراتيجية في تطوير بيئة ذكية ورقمية متكاملة على مختلف الصعد.

وستعقد القمة المصاحبة للمعرض على مدار يومي 7 و 8 نوفمبر الجاري بمشاركة نخبة واسعة من خبراء القطاع العقاري لمناقشة المتطلبات المتغيّرة للمشترين وتحديد التحديات والفرص الماثلة أمام القطاع بعد جائحة “كوفيد-19″وتسليط الضوء على أهمية الاستدامة المتنامية على أجندة القطاع العقاري.

يلي ذلك وعلى مدار 3 أيام- بدءاً من 9 إلى 11 نوفمبر – تنظيم فعاليات معرض “سيتي سكيب 2021” بمشاركة العديد من أبرز شركات التطوير العقاري العالمية.

وتشارك دائرة الأراضي والأملاك بدبي في فعاليات الحدث كونها شريكاً استراتيجياً حيث ستقوم الدائرة عبر مؤسساتها وقطاعاتها المختلفة بعرض العديد من المشاريع والخدمات والمبادرات الذكية والمبتكرة، والمطوّرة بهدف الارتقاء بالقطاع العقاري في دبي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وستشمل المشاريع التي سيتم تسليط الضوء عليها ضمن منصة الدائرة في المعرض عدداً من المبادرات والتي تشمل كلاً من مبادرة التقييم الذكي، وخدمات تطبيق “دبي ريست” إلى جانب مشروع مسح وتصنيف المباني والذي سيتم إطلاقه على هامش المعرض يوم 10 نوفمبر.

ربما يعجبك أيضا