دبي.. ترخيص فوري لــ10,707 منشآت أعمال خلال 10 أشهر

ولاء عدلان

رؤية

أبوظبي – أفادت صحيفة “البيان” الإماراتية، اليوم (السبت)، بأن قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي أصدر 10,707 رخصة بشكل فوري خلال العشرة أشهر الأولى من عام 2021، تنوعت ما بين المهنية بنسبة 63%، والتجارية بنسبة 37%.

وتوفر خدمة الرخصة الفورية حلاً نموذجياً ملائماً لرجال الأعمال الذين بات بإمكانهم الحصول على رخصة تجارية بأقصر وقت ممكن بشكل يمكنهم من تأسيس ومزاولة الأعمال التجارية في دبي بسهولة ويسر.

ويأتي إصدار الرخصة الفورية، التي تستغرق عملية إصدارها 5 دقائق فقط على منصة استثمر في دبي مع خيار إصدار عقد تأسيس إلكتروني وموقع افتراضي للسنة الأولى فقط، في إطار استراتيجية دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي الرامية إلى دعم مسيرة التنويع الاقتصادي والنمو المستدام والتنافسية في الإمارة، حيث تركز على تسهيل مزاولة الأعمال، الأمر الذي يسهم في استشراف وصناعة مستقبل أفضل تكون فيه دبي الأولى عالمياً في جاذبية القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية، وتوفير خدمات فائقة الجودة وفق أرقى المعايير العالمية.

وبحسب توزيع الرخص الفورية الصادرة خلال العشرة أشهر الأولى من عام 2021، كانت الحصة الكبرى لمنطقة بر دبي بإجمالي 9,451 رخصة، ومن ثم منطقة ديرة بمجموع 1,256 رخصة.

ربما يعجبك أيضا