راموس يكشف عن مفاجأة مدوية تجمعه مع ميسي

هالة عبدالرحمن

رؤية

لندن – كشف سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني عن مخطط باريس سان جيرمان لصناعة فريق تاريخي الموسم القادم 2021-2022، في مفاجأة مدوية، وفقاً لما نشره برنامج “التشرينجيتو” الإسباني.

وكشف البرنامج عن الرسالة التي وجهها راموس إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، خلال الجلسة التي جمعتهما في مقر إقامة الملكي قبل مباراة إلتشي، حيث قال القائد “لقد شعرت بالتخلي منكم وأعتقد كلّ من حضرتك وخوسيه أنخيل سانشيز ترغبان في رحيلي من مدريد.. ليس لدي أي عرض ولم أبحث عن عروض للرحيل”، وفقًا لبوابة “اليوم السابع”.

وأضاف البرنامج أن راموس أخطر فلورنتينو بيريز رئيس الريال، بأن مسئولي “باريس سان جيرمان”، قدموا له عرضاً للإنتقال إلى صفوف نادى العاصمة الفرنسية، مؤكدين له أنهم يخططون لصناعة فريقاً عظيماً يجمع بينه وبين ليونيل ميسي نجم برشلونة.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس يدخل دائرة اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى للانتقال إلى أحدهما الموسم المقبل.

وفى السياق ذاته أكدت تقارير إعلامية أن راموس أخطر رئيس الريال أن مسئولى باريس سان جيرمان قدموا له عرضا للانتقال إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية، مؤكدين له أنهم يخططون لصناعة فريق عظيم يجمع بينه وبين ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وأشارت التقارير إلى أن راموس أخطر رئيس ريال مدريد أنه لن يقبل بالعرض المقدم من النادي لتجديد عقده المنتهي فى يونيو المقبل، وعقب حديثه عن عرض باريس، رد عليه بيريز بأنه لن يصل له أي عروض دون جلوس مسئولي نادي العاصمة مع الملكي.

وأوضحت التقارير أن راموس أخطر رئيس ريال مدريد، وأنه لن يقبل بالعرض المقدم من النادي لتجديد عقده المنتهي في يونيو المقبل، وعقب حديثه عن عرض باريس، رد عليه بيريز بأنه لن يصل له أية عروض دون جلوس مسئولي نادى العاصمة مع الملكي.

وعرض فريق ريال مدريد على سيرجيو راموس تجديد عقده لمدة موسم، في إطار السياسة المتبعة داخل النادي مع اللاعبين اللذين تخطوا سن الـ30 عاماً، حيث يبلغ عمره 34 عاماً، مع عدم وجود زيادة في راتبه السنوي البالغ 12 مليون يورو ، وهو ما رفضه اللاعب.

ربما يعجبك أيضا