مصر.. الحكومة حريصة على الانفتاح

وليد أبوالمعارف

رؤية
القاهرة – التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء المصري، اليوم الأحد، الدكتور أولومويا بينارد اليو، رئيس منظمة الطيران المدنى الدولية “الايكاو”، وذلك بحضور شريف فتحى، وزير الطيران المدنى.
 
وفى بداية اللقاء، رحب رئيس الوزراء برئيس منظمة الطيران المدنى الدولية، الذى يزور مصر للمشاركة فى فعاليات المؤتمر الوزارى الإقليمى لأمن الطيران المدنى بأفريقيا والشرق الأوسط، والمقرر انعقاده خلال الأسبوع الجارى بمدينة شرم الشيخ، معربًا عن تمنياته لنجاح المؤتمر الوزارى.
 
وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء على الاهتمام بملف التدريب والتعاون على المستوى الإقليمى والدولى واستعداد مصر لتقديم خبراتها فى مجال الطيران المدنى من خلال ما لديها من مراكز تدريب متطورة، مشيرًا إلى حرص الحكومة على الانفتاح على كافة الأسواق العالمية، وخاصة الأفريقية منها والعمل على زيادة عدد الرحلات إليها.
 
ومن جانبه، أشاد رئيس المنظمة بما اتخذته الحكومة من إجراءات وخطوات لتحقيق أقصى درجات الأمن والسلامة داخل المطارات المصرية وفقًا للمعايير العالمية، كما أثنى على الدور الذى تقوم به الجهات المصرية فى مجال التدريب الفنى وأهمية دراسة التوسع فى برامج التدريب المختلفة، وفقا لـ”اليوم السابع”.

ربما يعجبك أيضا