الريدز يبحث عن عودة الانتصارات في البريميرليج أمام شيفيلد يونايتد اليوم

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على فريق شيفيلد يونايتد، متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي يستضيفها ملعب “برامول لين”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البريميرليج للموسم الحالي 2020 – 2021. 

ويدخل ليفربول لقاء الليلة باحثاً عن تحقيق الفوز الغائب عنه في آخر 4 مباريات، وإيقاف نزيف النقاط، بعد خسارته أمام كل من برايتون 1 -0، مانشستر سيتي 4- 1، ليستر سيتي 3- 1 وأخيرا أمام إيفرتون في ديربي “ميرسيسايد” بثنائية نظيفة، وكان آخر فوز للريدز في البريميرليج على حساب وست هام يونايتد بنتيجة 3- 1 في 31 يناير الماضي، وفقا لموقع اليوم السابع الإلكتروني.

وفي المقابل يدخل شيفيلد يونايتد المباراة بعد تلقيه الخسارة في آخر 5 مباريات بالمسابقة والتي كان آخرها أمام فريق فولهام بهدف نظيف، منذ آخر فوز له على مانشستر يونايتد في الجولة العشرين بنتيجة 2- 1.  

ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي المسابقة برصيد 62 نقطة بعد فوزه الصعب أمس السبت على ضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2- 1. 

ربما يعجبك أيضا