«أوفيتشاروف» يتوج بلقب الشرق الأوسط لكرة الطاولة

أميرة رضا

رؤية

الدوحة – توج الألماني المخضرم، ديمتري أوفيتشاروف، المصنف رقم 12 عالميًا، بلقب بطولة الشرق الأوسط الدولية لكرة الطاولة، التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة، منذ 28 فبراير الماضي، بعد فوزه على لاعب تايوان، لين يو جو، المصنف السابع عالميًا بنتيجة 4/1.

وعانق أوفيتشاروف المجد أخيرًا، في منافسات فردي الرجال بالدوحة، لأول مرة، بعدما سبق له الوصول لنهائي بطولة قطر الدولية 5 مرات، دون أن يحقق اللقب، ليتمكن هذه المرة من التتويج على حساب اللاعب الشاب، يون جو، صاحب الـ19 عاما.

ووفقًا لـ”كووورة” جاءت نتيجة الأشواط (11/7 و14/12 و12/10 و6/11 و11/6).

وأقيمت اليوم 5 مباريات نهائية، في منافسات الفردي والزوجي للرجال والسيدات، بالإضافة أيضا لمباراة نهائي الزوجي المختلط .

وفي منافسات فردي السيدات، حققت اليابانية ميما إيتو، المصنفة الثالثة عالميا، الميدالية الذهبية، بعد فوزها على مواطنتها هينا هاياتا بنتيجة (4/2) في المباراة النهائية.

وفي منافسات الزوجي المختلط، توج ثنائي تايوان لين جو وين وتشي شينج بالميدالية الذهبية، بعد فوزهما على الزوجي الفرنسي، إيمانويل ليبسون ونان جيايوان، بنتيجة 3/2 في المباراة النهائية.

وحسمت اليابان ذهبية زوجي السيدات، بعد فوز كل من، كاسيومي إيشيكاوا ومايو هيرانو، بالمركز الأول بعد التغلب في النهائي، على الثنائي واي زو شين وشينج هازين، من تايوان، بنتيجة 3/0.

كما نجح الثنائي الكوري الجنوبي، شو دايسيونج ولي سانج سو، في حصد المركز الأول في منافسات زوجي الرجال، بعد التفوق علي الثنائي الأرجنتيني ألتو جاستون وهوراكيو سيفينونس، بنتيجة 3/2 في المباراة النهائية.

ربما يعجبك أيضا