دورتموند يستهدف صفقة من بايرن ميونخ

علي عبدالعزيز

رؤية

برلين – تخطط إدارة بوروسيا دورتموند للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تواجد الثنائي رومان بوركي ومارفين هيتز.

ويبدو أن إدارة دورتموند، قررت التضحية ببوركي بنهاية الموسم، مما جعلها تبحث عن خيارات لتعزيز عرين أسود الفيستيفال.

ووفقًا لموقع “سبورت 1“، فإن دورتموند يضع عينه على أليكسندر نوبل، حارس بايرن ميونخ، الذي يرغب في الرحيل عن البافاري، للحصول على فرصة المشاركة أساسيًا.

ولم يظهر حارس شالكه السابق، بكثرة مع البافاري هذا الموسم، منذ انضمامه إلى بطل أوروبا والبوندسليجا في صفقة انتقال حر الصيف الماضي، في ظل تواجد العملاق مانويل نوير.

ويبحث ستيفان باكس، وكيل الحارس الألماني، عن فرصة لإعارة نوبل لمدة عامين إلى أي فريق آخر، لمنحه فرصة اللعب بانتظام، ليبدو أن دورتموند الوجهة الأقرب له.

ويرتبط وكيل نوبل بعلاقة قوية مع إدارة دورتموند، وبالتحديد المدير الرياضي مايكل زورك، مما يعزز فرصة النادي في الظفر بتوقيعه الصيف المقبل.

ورغم العداوة التاريخية بين دورتموند وشالكه، إلا أن تواجد نوبل لسنوات ضمن صفوف الأزرق الملكي، لن يكون عائقًا أمام ارتداء القميص الأسود والأصفر.

ولا يعد نوبل، الوحيد في قائمة خيارات دورتموند، حيث وضع النادي أيضًا المجري بيتر جولاسكي، حارس لايبزيج، على رأس اهتماماتهم، في ظل خبراته الهائلة بالبوندسليجا.

ولن يكلف الحارس البالغ من العمر 30 عامًا، النادي الألماني الكثير من الأموال، إذ يتضمن عقده مع لايبزيج شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 12 مليون يورو.

ربما يعجبك أيضا