مانشستر يونايتد يستضيف غرناطة لحسم تذكرة نصف نهائي الدوري الأوروبي

شيرين صبحي

رؤية

لندن- يستضيف فريق مانشستر يونايتد فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، منافسه غرناطة، على ملعب “أولد ترافورد”، في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي 2020-2021.

وكان الشياطين الحمر قد قطعوا مشواراً طويلاً نحو الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد الفوز ذهاباً بهدفين نظيفين.

وقد تكون المباراة سهلة نسبياً على مانشستر يونايتد، بسبب نتيجة الذهاب التي حسمها لصالح بنتيجة 2-0، علي ملعب “لويس كارمينيس”، مما يمنحه الأفضلية للتأهل إلى الدور نصف النهائي، وفقا لـ”اليوم السابع”.

ويرجح كفة مان يونايتد امام غرناطة، إمتلاكه لعدد من العناصر المميزة في تشكيلة المباراة، علي رأسها بول بوجبا وبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وجرينوود.

وكان مانشستر يونايتد قد توج بلقب الدوري الأوروبي، للمرة الأولي في تاريخه بموسم 2016-2017، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ويبقي أقوي المرشحين للتتويج باللقب القاري هذا الموسم.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، خلفاً للمتصدر مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة.

وعلق النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، على مواجهة غرناطة، قائلاً “هذا ربع نهائي أوروبا، وهم بحاجة إلى تسجيل الأهداف، وشاهدناهم أمام برشلونة وريال مدريد وكيف كانوا فريقًا خطيرًا، علينا تقديم مباراة جيدة وعدم منحهم أي فرص”.

ربما يعجبك أيضا