ليونيل ميسي: التتويج بدوري أبطال أوروبا معقد للغاية

أحمد خيري
ميسي

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حول صعوبة التتويج بدوري أبطال أوروبا، موضحا دور باريس سان جيرمان في تطوير الدوري الفرنسي.


أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن سعادته بالفوز على نظيره ريال مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار ميسي إلى صعوبة المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، وسط وجود أفضل أندية القارة ورغبة الجميع في حصد اللقب.

ميسي يتحدث حول صعوبة حصد دوري الأبطال

قال ميسي خلال تصريحاته عبر مجلة باريس سان جيرمان ، “هناك تفاصيل صغيرة تحسم المباريات، أعتقد أن لدينا فريقًا يمكنه محاولة الفوز بلقب دوري الأبطال، نحن متحمسون لهذه الفكرة ونأمل حقًا في الوصول إليه، لكن علينا التركيز والتفكير في الأمر بسهولة لأن الفريق الأفضل ليس دائمًا ما يفوز، الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا معقد للغاية، لأنها منافسة تجمع بين أفضل الأندية بالقارة“.

وتابع “يجب علينا أن نكون أكثر قوة من أي منافس آخر، حتى نحقق أهدافنا ونحن نسير على هذا الطريق، لأن الفرق الكبيرة يجب أن تبذل قصارى جهدها على أرض الملعب ويكون هناك تناغم بين جميع خطوطها سواء في الدفاع أو الهجوم، وما أقصده بالتحديد أن يكون هناك أسلوب جماعي وتوازن بين الخطوط، هذا ما سيمنحنا فريقًا قويًا قادرًا على التنافس على بطولة مثل دوري أبطال أوروبا“.

وواصل البرغوث الأرجنتيني تصريحاته حول بطولة الدوري الفرنسي ودوري النادي الباريس، “لقد تطورت البطولة كثيرًا في السنوات الأخيرة، وأعتقد أن باريس سان جيرمان أسهم بالجزء الأكبر في ذلك التطور، لقد زاد النادي من شعبية تلك البطولة في العالم ونسب المشاهدة ارتفعت كثيرًا، اليوم الدوري الفرنسي بطولة بها تنافس كبير بين الأندية وهناك توازن في المستويات، والفوز في كل مباراة صعب للغاية وغير مضمون“.

باريس يتوفق وليفربول يحبط الإنتر

حقق النادي الفرنسي الفوز على نظيره ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأحزر الدولي الفرنسي كيليان مبابي هدف المباراة الوحيد، وتصدى حارس الملكي تيبو كورتوا لركلة جزاء سددها ليونيل ميسي، ويستضيف ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل الملكي التاريخي، المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وباريس، في مباراة الإياب 9 مارس الأربعاء المقبل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وشهد الأسبوع الأول من منافسات ثمن نهائي دوري الأبطال مجموعة من المباريات القوية، فتفوق ليفربول على نظيره إنتر ميلان بنتيجة هدفين دون رد بعد مباراة سيطر خلال بطل إيطاليا على معظم أوقاتها، واقتنص بايرن ميونخ تعادلا صعبا من نظيره ريد بول سالزبوج، بينما وضع مانشستر سيتي قدمًا في ربع النهائي بعد الفوز على سبورتنج لشبونة بنتيجة 5 أهداف دون رد.

ربما يعجبك أيضا