موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز

أحمد خيري
الزمالك والإسماعيلي

كل ما تريد معرفته حول مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، وترتيب المسابقة ونتائج آخر 5 مباريات بين الفارس الأبيض والدراويش.


يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، بعد غد السبت 28 مايو 2022، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.

ويحتل الفارس الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، على الجانب الآخر يوجد الإسماعيلي في المركز 16، برصيد 18 نقطة من 19 مباراة أيضًا.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

يستضيف ملعب “القاهرة الدولي” مباراة الزمالك والإسماعيلي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويرغب الفارس الأبيض في العودة مجددًا إلى الانتصارات بعد الخسارة أمام إنبي في الجولة الماضية بهدفين دون رد، خصوصًا في ظل المنافسة القوية مع الأهلي وبيراميدز على لقب الدوري للموسم الحالي، وسوف تذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس 1”.

وشهدت آخر 5 مواجهات بين الفارس الأبيض والدراويش سيطرة كاملة من الزمالك، فقد فاز في جميعها، وسجل 10 أهداف، واهتزت شباكه بهدفين فقط، وقد يجري نقل مباراة يوم السبت من ملعب “القاهرة الدولي” إلى استاد الدفاع الجوي، ولكن في انتظار الموافقات الأمنية ورابطة الأندية.

ترتيب الدوري المصري لموسم 2021/2022

تشهد قمة الدوري منافسة قوية بعد نهاية الدور الأول من المسابقة، فيتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، ويأتي خلفه بيراميدز، برصيد 39 نقطة من 19 مباراة، ويحتل الأهلي المركز الثالث بـ37 نقطة من 16 مباراة فقط. وعلى الجانب الآخر، تتنافس 3 فرق أخرى على الوجود في المربع الذهبي.

ويأتي نادي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 34 نقطة من 19 مباراة، في حين يحل نادي سموحة السكندري في المركز الخامس من نرتيب جدول أندية الدوري، وذلك برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، ويحتل طلائع الجيش المركز السادس، برصد 29 نقطة من 20 لقاء أيضًا.

ربما يعجبك أيضا