أول تعليق من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح

كلوب يتحدث عن إصابة محمد صلاح

أول تعليق من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح

تحدَثَ الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة 19 يناير 2024، عن إصابة نجم الفريق محمد صلاح أثناء مشاركته مع الفراعنة ببطولة الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وسقط محمد صلاح على الأرض في مواجهة مصر وغانا مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ليغادر الملعب في الدقيقة 45 ويشارك مصطفى فتحي بدلًا منه.

1 3

كلوب يعلق على إصابة صلاح

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي: “لا نعرف أي شيء بعد لقد تحدثت مع صلاح بالأمس وكان هناك تقييم لحالته وسيخضع لفحص طبي لاحقًا”.

وواصل “لقد صُدم صلاح لحظة إصابته ولم يتمكن من معرفة ما تعرض له بشكل مفاجئ وبشكل شديد القوة، لقد شعر بالأمر مباشرةً”.

وأردف “نعرف أنه من النادر أن يخرج صلاح من المباريات لذا فبالتأكيد هناك شيء ما حدث له، لكني ليس لدي معلومات كافية، سيخضع اللاعب لفحص طبي بالموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي”.

p2022 04 02 liverpool watford 432022 7 1 18 2

مصر تتعادل مع غانا في أمم إفريقيا

تعادل المنتخب المصري مع نظيره الغاني بهدفين لمثليهما مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار، والتي جمعت المنتخبين على ملعب فيليكس أوفوي بواني.

تقدم المنتخب الغاني عن طريق نجم وسط وست هام الإنجليزي، محمد قدوس في الدقيقة 45، وتعادل عمر مرموش للمنتخب المصري في الدقيقة 69، وعاد قدوس ليضاعف النتيجة للنجوم السوداء في الدقيقة 71، قبل أن ينجح نجم نانت الفرنسي، مصطفى محمد في إدراك التعادل للفراعنة في الدقيقة 74، ليتعادل المنتخبين ويتقاسمان نقاط المباراة.

ارتفع رصيد المنتخب المصري إلى نقطتين في المركز الثاني، فيما حصد المنتخب الغاني أولى نقاطه ليحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية.

661f1f2a 4976 4000 8aaf 3a7808f506c9

ربما يعجبك أيضا