سوق أبوظبي تختتم جولة ترويجية في نيويورك مع «جيه بي مورجان»

أحمد السيد

اختتمت سوق أبوظبي للأوراق المالية، أحد أسرع الأسواق المالية نموًا في الشرق الأوسط، جولة ترويجية نجاحة في مدينة نيويورك الأمريكية بالتعاون مع «جيه بي مورجان» كشفت عن طلب قوي واهتمام متزايد من المؤسسات بالاستثمار في الشركات المدرجة في أبوظبي.

ووفق وكالة أنباء الإمارات، اليوم الخميس 4 مايو 2023، استقطبت الجولة الترويجية، التي استمرت يومين واختتمت يوم الثلاثاء الماضي، عددًا من كبريات المؤسسات الاستثمارية في الولايات المتحدة، بمشاركة كبار المسؤولين من سوق أبوظبي للأوراق المالية و«جيه بي مورجان»، إلى جانب مسؤولين من 20 شركة كبرى مدرجة في السوق، تتجاوز قيمتها السوقية مجتمعة 1 تريليون درهم.

وشهد الحدث حضورًا واسعًا بوجود أكثر من 60 رئيسًا تنفيذيًّا ومديرًا ماليًّا وقيادات تنفيذية عليا من مؤسسات استثمارية من أنحاء الولايات المتحدة، تدير مجتمعة أصولًا بقيمة 5 تريليونات دولار. وسلط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة التي تقدمها الأسواق المالية في دولة الإمارات، بعد الأداء القوي للمؤشرات المرجعية الرئيسة للأسهم المدرجة في السوق، خلال العام الماضي.

وضم وفد سوق أبوظبي للأوراق المالية أكثر من 50 رئيسًا تنفيذيًّا، ومديرًا ماليًّا، إلى جانب كبار القيادات التنفيذية من بعض أكبر الشركات المدرجة في السوق وأكثرها نشاطًا، ما أتاح لهم فرصة فريدة للتعريف بالقيمة المجزية، التي يقدمها الاستثمار في أسهم شركاتهم والأداء الجيد لأسعارها.

اقرأ أيضًا| نتائج اجتماع «الاحتياط الأمريكي».. إشارات متباينة تربك الأسواق العالمية

ربما يعجبك أيضا