مواعيد عرض وإعادة مسلسل رحيل والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة مسلسل «رحيل» لـ ياسمين صبري

تشارك النجمة ياسمين صبري في الماراثوان الرمضاني لعام 2024، بمسلسل رحيل، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات أبوظبي الإعلامية.

مسلسل رحيل مكون من 15 حلقة، بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، تأليف محمد عبدالمعطي، وتولى إخراجة محمد عبدالسلام.

مواعيد عرض مسلسل رحيل 2024

يعرض مسلسل رحيل 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، 11 بتوقيت مكة المكرمة، 12 بتوقيت الإمارات، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات مسلسل رحيل، يوم 26 مارس الجاري، وذلك عبر قناة أبوظبي، وقناة دبي دراما، والمنصة الرقمية ADtv التابع لقناة أبوظبي.

مواعيد عرض مسلسل رحيل 2024

مواعيد عرض مسلسل رحيل 2024

وبحسب قناة “أبوظبي دراما” فإن من المقرر عرض أولى حلقات مسلسل “رحيل” بطولة الفنانة ياسمين صبري غدًا الثلاثاء في الساعة العاشرة مساءً بشكل حصري عبر القناة.

مواعيد إعادة مسلسل رحيل على قناة أبو ظبي

يذاع مسلسل رحيل، حصريًا على قناة أبو ظبي وتنطلق أولى حلقاته بدايةً من غدًا الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد عرض مسلسل رحيل عبر قناة أبو ظبي دراما في تمام الساعة 11:30 صباحًا، 5:30 مساءً من اليوم التالي.

مواعيد إعادة مسلسل رحيل على قناة أبو ظبي

مواعيد إعادة مسلسل رحيل 2024

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية” والذي عرض في رمضان 2021، وشاركها البطولة مجموعة من النجوم وهما أحمد مجدي، أيتن عامر، وغيرهم.

قنوات عرض مسلسل رحيل

تعود الفنانة ياسمين صبري للدراما الرمضانية من خلال مسلسل رحيل، وذلك بعد غياب 4 سنوات حيث يعد آخر أعمالها مسلسل فرصة تانية.

قنوات عرض مسلسل رحيل

قنوات عرض مسلسل رحيل

ويبث مسلسل رحيل على قناة أبوظبي في الساعة 10 مساءً، ومنصة ADtv الإلكترونية قبل العرض الرسمي بـ24 ساعة.

ربما يعجبك أيضا