موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 21

علي محمد
موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الـ 21

تعرض الحلقة 21 من المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي، يوم الاثنين الموافق 22 إبريل 2024، على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الجزائر و10:30 مساءً بتوقيت مصر.

ويشارك في بطولة المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي مجموعة من الفنانين الأتراك والباكستانيين، وهم أوغور جونيش، يلعب دور صلاح الدين الأيوبي، البطل الرئيسي في المسلسل، ومحمد علي أوغلو يلعب دور نور الدين زنكي، والفنانة ديلين دوغار بدور “ثريا”، وتشاكير، وزينب كومرال وآخرون.

موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يتم عرض حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد، أسبوعيًّا كل يوم اثنين على قناة الفجر الجزائرية، وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي عبر قناة TRT 1، التركية، يوم الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الـ 21

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الـ 21

قنوات عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يُبث مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي عبر TRT التركية، وهي القناة ذاتها التي عرضت مسلسل قيامة أرطغرل، ويعرض المسلسل أسبوعيًا يوم الاثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما يعرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر، وعلى قناة النور، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ربما يعجبك أيضا