آسر ياسين ومنى زكي الأعلى.. ذكريات الفنانين مع نتيجة الثانوية العامة

علي محمد
أحمد حلمي ومنى زكي

تتنوع ذكريات الفنانين مع نتيجة الثانوية العامة، بين من حقق درجات عالية ودخل الجامعة التي حلم بها، ومن حصد درجات منخفضة لكنه نجح مهنيًّا.

وظهر العديد من نجوم ونجمات الفن في لقاءات متلفزة، يروون حكاياتهم مع يوم النتيجة، ومنهم الفنانة المصرية منى زكي، التي حصلت على مجموع 95%، إلا أنها رفضت الالتحاق بكليات القمة، واتجهت لإخراج موهبتها الفنية.

منى زكي وأحمد حلمي

تفوقت الممثلة منى زكي في الثانوية العامة، بمجموع يؤهلها للالتحاق بكلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان، إلا أن شغفها بالفن جعلها تتجه إليه، لتحقق شعبية جماهيرية كبيرة بعد تقديمها الكثير من الأعمال خلال مشوارها الفني.

اقرأ أيضًا| موعد نتيجة الثانوية العامة بمصر 2023

وفي المقابل حقق زوجها الفنان أحمد حلمي في امتحانات الثانوية العامة مجموع 50%، وقال قبل ذلك مع الإعلامية إسعاد يونس، إنه التحق بمعهد التمثيل، مشيرًا إلى أنه لم يرغب في ذلك، بل إن تنسيق الجامعات أرغمه على ذلك. وحقق حلمي شعبية كبيرة خلال مشواره الفني.

ذكريات الفنانين مع نتيجة الثانوية العامة

حصل الفنان أشرف عبد الباقي على مجموع 70% في الثانوية العامة، ليقرر الالتحاق مباشرة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لتخرج موهبته الفنية إلى النور، ويقدم العديد من الأعمال الفنية.

وأما الفنان عمرو دياب فكان يشعر بالتوتر الشديد قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة، وحصل على مجموع 60%، ولكنه تمكن من الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية.

اقرأ أيضًا| بيان من وزارة التعليم المصرية بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

وتذكر الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها لم تحصل على درجات عالية في الثانوية العامة، ولكنها تمكنت من تحقيق النجاح في حياتها المهنية كمغنية.

آسر ياسين 100%

حصل الفنان آسر ياسين على مجموع 100% في نتيجة الثانوية العامة، محققًا حلم والده وهو أن يلتحق ابنه بالجامعة الأمريكية والدراسة فيها.

وكشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي عن أنه حصل على 50% في الثانوية العامة، وذلك خلال لقاء سابق له عبر فضائية “دي إم سي”.

وتؤكد ذكريات الفنانين مع نتيجة الثانوية العامة أن النجاح لا يعتمد فقط على درجات الثانوية العامة، بل يعتمد على العديد من العوامل الأخرى، مثل الشغف، والطموح، والعزيمة.

نصائح للطلاب الذين يستعدون لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

  • حاول أن تبقى هادئًا ولا تتوتر قبل إعلان النتيجة.
  • كن واثقًا بنفسك وقدراتك.
  • تذكر أن النجاح لا يعتمد فقط على درجات الثانوية العامة.
  • ركز على مستقبلك المهني وحدد أهدافك التي تريد تحقيقها.
  • ابذل قصارى جهدك في كل ما تفعله.

ربما يعجبك أيضا