أحمد السقا يعلق على انضمام فيفي عبده لـ«العتاولة 2»

السقا يرحب بفيفي عبده في«العتاولة 2»

علي محمد
أحمد السقا يعلق على انضمام فيفي عبده لمسلسل «العتاولة 2»

أعرب الفنان أحمد السقا عن سعادته الكبيرة بانضمام الفنانة المصرية فيفي عبده إلى فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2025.

وفي تصريحات تلفزيونية، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، صرح السقا قائلًا: “انضمام فيفي عبده إلى فريق عمل مسلسل العتاولة 2 يعتبر شرف كبير لنا جميعًا، نحن جميعًا نحبها ونقدر موهبتها الفنية الكبيرة وخفة ظلها التي تضفي جوًا من المرح والحيوية على أي عمل فني تشارك فيه”.

أبطال مسلسل العتاولة 2

أضاف السقا أن وجود فيفي عبده في لوكيشن التصوير يجعل الأجواء أكثر حيوية وإيجابية، مؤكدًا أن جمهور المسلسل سيشهد مفاجآت عديدة في الجزء الثاني.

“العتاولة” من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فيفي عبده، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج “سيدرز آرت برودكشين”، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

تدور أحداث مسلسل العتاولة عن الشقيقين “نصار” و”خضر” وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة “حنة” فتغيّر حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

 

ربما يعجبك أيضا