«المطرب النقاش» يروي كواليس تصوير فيديو شهرته لـ«صاحبة السعادة» وأحمد سعد

ياسمين سعد
الفنان أحمد سعد

تصدر المطربان أحمد سعد وأحمد سالم عناوين الأخبار، بعد أن حلا ضيفين على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، أمس الثلاثاء 6 سبتمبر 2022.

وتضمنت الحلقة الكثير من اللقطات التي تفاعل معها الجمهور، وشارك أحمد سعد وأحمد سالم، الذي اشتهر بلقب “المطرب النقاش” دويتو غنائي، كذلك فاجأت إسعاد يونس ضيوف حلقتها بالاحتفال بعيد ميلاد سعد بحضور زوجته، فضلاً عن هدية غير متوقعة داخل الاستوديو.

مفاجأة الجمهور

عُرف سالم بـ”المطرب النقاش” بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يغني بصوت عذب خلال عمله، وقال خلال الحلقة إنه فوجئ بردود فعل الجمهور على الفيديو الذي كشف أن سجل قبل عام ونصف العام عندما كان يعمل في الإمارات.

وأوضح سالم إنه نشر هذا الفيديو عبر قناة يوتيوب صغيرة، وكان سعيدًا عندما سجل 10 آلاف مشاهدة، مشيرًا إلى أنه خلال الأسابيع الماضية ذهب للصيد وفوجئ بهاتفه يرن كثيرًا، وعندما رد وجد أن مطربين كبار يبحثون عنه.

ارتباك وفرحة

صرح سالم بأنه شعر بالارتباك بعد مكالمة الفنان رامي جمال له، وأنه شعر كأنه داخل حلم، ولم يتخذ سالم قرارًا حاسمًا بشأن ترك النقاشة والاتجاه إلى العمل بالوسط الفني حتى الآن، لأن هذه المهنة التي توارثها أبًا عن جد، بحسب تصريحاته.

ومن ناحية أخرى، فاجأت إسعاد المطرب أحمد سعد بحضور زوجته مصممة الأزياء، علياء البسيوني، التي فاجأته أيضًا بإهدائه دراجة نارية “سكوتر” كان يتمنى شراءها.

محطات فنية

تحدث أحمد سعد خلال الحلقة عن أبرز محطات مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه لم يكن ليحلم بتلحين أغنية “طب ليه” للفنان راغب علامة، وأن راغب أعجب بها كثيرًا حتى أنه لم يغير بها أي شيء.

وأشار سعد إلى أغنية “صدقيني” التي قال إنها أصبحت تريند منذ إطلاقها وإلى الآن، نظرًا لأن الناس أصبحوا يغنونها وهم يرقصون رقصة تشبه الماكرينا، مثلما فعل سعد في فيديو سابق انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحقق نجاحًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا