أرسنال يعلن عودة محمد النني للتدريبات الجماعية

حسام الدين صالح
محمد النني

أعلن فريق أرسنال الإنجليزي عودة نجم وسطه محمد النني إلى التدريبات الجماعية للفريق، بعد غياب لعدة أسابيع للإصابة، ليقترب من العودة للمشاركة في المباريات.

ولم يكشف أرسنال عن إصابة النني، واكتفى بالتنويه لأنها إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة فولهام، وأنه سيغيب لعدة أسابيع، إلا أن غيابه امتد لأكثر من شهرين عن الملاعب.

أرسنال يحتفل بعودة النني

نشرت وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالفريق الإنجليزي صورة النني، وكتبت عليها “انظروا من عاد”، للاحتفال بعودة اللاعب الذي كان يقدم مستويات مميزة قبل تعرضه للإصابة، واعتمد عليه المدير الفني الإسباني ميكل أرتيتا كثيرًا.

وعانى أرسنال من الغيابات في وسط الملعب، خاصة في مركز الارتكاز، مع إصابة النجم المصري وتكرر غيابات الغاني توماس بارتي منذ بداية الموسم، إلا أنه نجح في تحقيق نتائج جيدة محليًّا وقاريًّا.

النني جاهز للقتال

أعاد لاعب الوسط المصري نشر صورته من التدريبات وعلق عليها “سعيد بالعودة إلى الفريق.. جاهز للقتال”، معربًا عن سعادته بالوجود مع الفريق الذي ينافس بقوة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب “البريمييرليج” خلف السيتي المتصدر، إلا أن الأول لديه فرصة العودة للصدارة، بعد خوضه لمباراته في الجولة الـ14 أمام نونتجهام فورست غدًا الأحد، والتي من المتوقع ألا يشارك فيها النني، لحين استكمال استعداداته للعودة.

ربما يعجبك أيضا