أصالة تحيي أكبر حفلات موسم الرياض ضمن سهرة TRIO ARABIC NIGHT

نادية عبد الباري

أعلنت الفنانة أصالة، عبر حسابها الرسمي إنستجرام، استعدادها لإحياء ليلة رأس السنة في موسم الرياض.


أعلنت الفنانة أصالة، مساء أمس الأحد 25 ديسمبر 2022، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور، إنستجرام، عن بدء استعدادها لإحياء ليلة رأس السنة في موسم الرياض.
وللمرة الأولى تحيي الفنانة الكبيرة أصالة نصري حفلة رأس السنة بالمملكة العربية السعودية، ضمن برنامج حفلات موسم الرياض، الذي ينظم هذا العام سهرة TRIO ARABIC NIGHT، لتضم أكبر عدد من نجوم الوطن العربي.

أصالة ضمن أكبر حفل ليلة رأس السنة

نشرت أصالة، عبر حسابها على “تويتر” البوستر الدعائي للحفل، مصحوبًا بـ: “أتمناها سنة حلوة علينا كلّنا وتزيد حلاوتها على الطّيبين وتزيد رزقًا على المخلصين المُحبّين.. سنحتفل برأس السنة معًا، ونغنّي أغانينا بشكل جديد…”.

وأضافت” “رغم كلّ الترتيبات فإنّما على الكثرة الفطرة ستفرض حالها، وأعتقد ستعمّ البساطة مع الفرح والغناء هيكون متوهج بالمحبّة والزّمالة والمزح، متحمسة كثيرًا لهذه الليلة، وفرحانة بالألوان الجديدة التي مع النجوم المشاركين”.

Capture

وشكرت أصالة رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، قائلة: “شكرًا الغالي الحبيب أبوناصر صاحب الأفكار المهيبة على هذه الجمعة الحلوة التي ما يقدر يعملها غيركم، شكرًا هيئة التّرفيه على المجهود الجبّار بإنجاز أفكار كثيرة ومهمّة وصعبة، شكرًا روتانا بيتي وأهله أصحاب دربي، شكرًا موسم الرّياض لإنجازك ما هو إعجاز، شكرًا لأمّ الأوطان السعودية”.

حفل أصالة في موسم الرياض

الجدير بالذكر أن الرياض تعد لحفلة ليلة رأس السنة، وستكون الأضخم على الإطلاق، فحسب الإعلان، الذي نشرته هيئة الترفيه، فإن الحفل سيجتمع فيه 12 نجمًا من لبنان ومصر وسوريا وتونس، بسهرة TRIO ARABIC NIGHT.

وجاءت أسماء النجوم: نجوى كرم، وائل كفوري، أنغام، بهاء سلطان، عاصي الحلاني، نوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق ولطيفة، وفي حتام الحفل من المفترض أن يقدم النجوم تريو غنائيُّا معًا ليجتمعوا ويقدموا للجمهور السعودي والعربي احتفالًا مميزًا بقدوم عام 2023.

415499 0

ربما يعجبك أيضا