أنشيلوتي: فينيسيوس استعاد أفضل مستوياته

مدرب ريال مدريد: نعرف بالضبط ما يتعين علينا فعله للفوز بالقمة

أحمد خيري
ريال مدريد - فينيوس - الدوري الإسباني

‬قال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، إن مهاجمه البرازيلي، فينيسيوس جونيور، استعاد أفضل مستوياته.

وقدم الجناح أداء رائعًا ليقود الفريق للفوز 2-1 على سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، واختير أفضل لاعب في المباراة، بعدما حافظ ريال مدريد على صدارة المجموعة الثالثة بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه.

فيني عاد

في أغسطس الماضي، تعرض الدولي البرازيلي البالغ 23 عامًا، لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وغاب عن الملاعب لمدة شهر. لكن أنشيلوتي، قال للصحفيين: “لقد عاد فيني إلى أفضل مستوياته وأحدث الفارق”.

وأضاف: “بلينجهام وفينيسيوس جونيور يعملان جيدًا مع الكرة ودونها، وعلينا مواصلة التحسن، لكنهما يقدمان عملًا رائعًا”. وقد البرازيلي تمريرة حاسمة للاعب خط الوسط الإنجليزي، جود بلينجهام، ليساعده في تسجيل الهدف الثاني.

نبذل قصارى جهدنا للفوز بالقمة

يلعب ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة بعد 10 مباريات، مع غريمه اللدود برشلونة، يوم السبت المقبل، ويتأخر برشلونة صاحب المركز الثالث عن ريال مدريد بنقطة واحدة فقط.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته: “بعد هذه المباراة، نعرف بالضبط ما يتعين علينا فعله، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالقمة. لدينا الوقت للاستعداد لها، ونتطلع لهذه المباراة المهمة للغاية والحافلة بالإثارة”.

ربما يعجبك أيضا