أنشيلوتي: فينيسيوس لا يرغب في الرحيل عن ريال مدريد

أحمد خيري
ريال مدريد - فينيوس - الدوري الإسباني

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023، إنه يتوقع بقاء البرازيلي فينيسيوس جونيور مع النادي الإسباني رغم واقع التعرض لهتافات عنصرية ضده.

وتعرض النجم البرازيلي لهتافات عنصرية خلال مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، ليتوجه فينيسيوس للجماهير رافضًا إهانته، وينتهي الأمر بتلقيه بطاقة حمراء، ليهاجم اللاعب الليجا وجماهير الفرق المنافسة، لتكرار الهتافات ضده وعدم حمايته.

16502341681471

فينسيوس ولحظة انفعاله على الحكم

أنشيلوتي يتحدث عن حالة فينيسيوس

وأضاف كارلو: “لا أعتقد أنه سيترك إسبانيا، لأنه يحب كرة القدم ويحب ريال مدريد، وحبه كبير جدًا للنادي وهو يريد أن يقضي مسيرته هنا، بالتأكيد فيني حزين جدًا لكنه تلقى دفعة هائلة أيضًا من الدعم الذي تلقاه من الجميع وحتى من المنافسين”.

وتابع: “إنه ضحية لما يحدث، في بعض الأحيان يلقي الناس اللوم عليه بداعي أنه مستفز وبسبب سلوكه، يجب اتخاذ إجراءات أكثر فعالية ضد العنصرية والكراهية في كرة القدم، واللوائح المعمول بها أصبحت من الماضي العتيق”.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته: “أريد أفعالًا، وحتى الآن لم يحدث أي شيء. هناك على سبيل المثال بعض الدول لا تتعرض فيها للسباب مثل إنجلترا، وجرى حل المشكلة منذ فترة طويلة، عندما تقرر استبعاد إنجلترا من المنافسات الأوروبية لخمس سنوات، وسأفكر المرة المقبلة في إخراج فريقي من الملعب إذا تعرض فينيسيوس أو أي لاعب لإساءات عنصرية”.

اقرأ أيضًا|  أنشيلوتي يحسم الجدل بشأن تدريبه لمنتخب البرازيل

اقرأ أيضًا| العنصرية في الدوري الإسباني تشعل صراعًا بين فينيسيوس وتيباس

اقرأ أيضًا| فينيسيوس يتهم إسبانيا بالعنصرية بعد طرده في فالنسيا

ربما يعجبك أيضا