أنشيلوتي: مانشستر سيتي كان الأفضل وعلينا أن نتعلم

أحمد خيري
أنشيلوتي وريال مدريد

اعترف المدرب الإيطالي لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بأفضلية مانشستر سيتي على فريقه بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2022/2023.

وفاز السيتي على ريال مدريد بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف، في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب الفريق السماوي موعدًا مع إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، باحثًا عن لقبه الأول من “ذات الأذنين”.

أنشيلوتي يشيد بأداء السيتي

قال أنشيلوتي للصحفيين عقب المباراة: “لقد لعبوا أفضل منا واستحقوا الفوز، ضغطوا بقوة من البداية وجعلوا من الصعب علينا استخلاص الكرة، وتقدموا بهدفين، ومنذ ذلك الحين،كان من الصعب العودة للمباراة، وحاولنا في الشوط الثاني ولكن الأمر لم ينجح”.

وأضاف: “التقييم في هذه اللحظة لا معنى له، إنها هزيمة مؤلمة للغاية لكنها يمكن أن تحدث، وصلنا إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد منافس قوي، لقد لعبوا أفضل وتأهلوا للنهائي، وعلينا أن نتعلم من أجل الموسم المقبل”.

واختتم كارلو تصريحاته: ” أعتقد أنه كان موسمًا جيدًا، وعلينا أن نظهر بأداء أفضل في المباريات القليلة المتبقية، وبلوغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يمثل نجاحًا لأن 4 فرق فقط تصل إلى هذا الدور”.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان

يستضيف ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا، مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، يوم السبت 10 يونيو 2023، في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتذاع المباراة على قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية في الشرق الأوسط، وستبث المباراة قناة بي إن سبورتس 1، إلى جانب تطبيق “تود” التابع للقناة القطرية.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يحدد بديل ميسي وسط منافسة من برشلونة

ربما يعجبك أيضا