أنشيلوتي يؤكد غياب فينيسيوس عن مواجهة إشبيلية

حسام الدين صالح
أنشيلوتي وريال مدريد

أعلن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة 26 مايو 2023، غياب نجمه البرازيلي فينيسيوس عن مواجهة إشبيلية.

وألغت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسباني البطاقة الحمراء، التي حصل عليها اللاعب في مباراة فالنسيا الماضية بالدوري الإسباني، ما فتح الطريق أمام إمكانية الاعتماد عليه أمام الفريق الأندلسي، إلا أن أنشيلوتي أعلن غياب اللاعب.

أنشيلوتي يكشف سبب غياب فينيسيوس

كان حديث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء مقتضبًا، واكتفى بالتأكيد على أن غياب اللاعب يأتي بسبب الإصابة، وليس بسبب الأحداث التي تعرض لها مؤخرًا، وأنه بدأ عملية التعافي بالفعل.

وأوضح قائلًا: “لن يسافر فينيسيوس، لأنه لن يستطيع المشاركة، كان لسفره احتمالية، لكنه مازال يعاني من بعض الآلام في الركبة، ولذلك لن يستطيع خوض المباراة، نتمنى أن يلحق بالمباراة الأخيرة (في الدوري)”.

مدرب الريال: لم ننجح في استعادة مستوانا بعد المونديال

عن معاناة ريال مدريد في الليجا الموسم الحالي، قال المدرب الإيطالي: “فقدنا نقاطًا كثيرة بعد مواجهة برشلونة، والفارق بيننا وبينهم كان أنهم نجحوا في الحفاظ على الاستمرارية على مدار الموسم، وقدموا موسمًا جيدًا للغاية”.

وتابع “على العكس، لم ننجح في استعادة المستوى المعهود بعد انتهاء منافسات كأس العالم. وعلى عكس ما أشيع لم يكن لدينا مشكلة في الخطوط الأمامية، لكننا افتقدنا للصلابة الدفاعية، وبالنظر إلى الإحصائيات أظن أننا علينا ضم مدافعين، وليس حارس مرمى، لأننا لدينا الأفضل في العالم”.

ربما يعجبك أيضا