«إل جي للكيماويات» تعتزم استثمار 8.7 مليار دولار لتعزيز نشاط البطاريات

authoraccount201

رؤية

تعتزم شركة “إل جي للكيماويات” (LG Chem) إنفاق 10 تريليونات وون (8.7 مليار دولار) حتى عام 2025 لتسريع “النمو المستدام” في عمليات مواد البطاريات، وخطوط الأعمال الأخرى، لتنضمَّ إلى عمالقة الصناعة بكوريا الجنوبية الأخرى في تحوُّل نحو ممارسات صديقة للبيئة، بحسب بيانات نشرت اليوم الأربعاء.

ووفقاً ل (بلومبرغ)، فإنه ستستثمر الشركة المنتجة للبتروكيماويات 6 تريليونات وون (5.2 مليار دولار) في توسيع خطوط إنتاج مواد البطاريات، بما في ذلك الكاثود وأجهزة الفصل، كما ستخصص 3 تريليونات وون (2.6 مليار دولار) لإنتاج منتجات بتروكيماوية صديقة للبيئة.

من المقرر استخدام المبلغ المتبقي من الاستثمارات في عمليات “إل جي” الخاصة بعلوم الحياة، عمالقة آسيا متخاصمون حول تصدير بطاريات السيارات الكهربائية لأمريكا

وفي بيان له قبل مؤتمر صحفي في سول، قال الرئيس التنفيذي شين هاك تشول:”هذا هو التغيير الأكثر ابتكاراً الذي تقوم به الشركة منذ إنشائها، مما سيزيد من القيمة والاستدامة.. سنتمكَّن من رؤية نتائج ملموسة في النصف الثاني من هذا العام”.

يسارع القطاع الخاص في كوريا الجنوبية للإعلان عن خطط استثمارية ضخمة للحدِّ من انبعاثات الكربون، وتعزيز النمو المستدام.

قالت شركة “إس كيه إنوفيشن كو”(SK Innovation Co) في وقت سابق من يوليو، إنَّها تعتزم استثمار 30 تريليون وون حتى عام 2025 لتعزيز محفظتها التجارية الخضراء، خاصةً في البطاريات، وإعادة تدوير النفايات البلاستيكية، في حين قالت “لوت كيميكال كورب” (Lotte Chemical Corp) يوم الثلاثاء، إنَّها ستنفق 4.4 تريليون وون حتى عام 2030 لزيادة إنتاج الهيدروجين.

ربما يعجبك أيضا