اتفاق بين إمام عاشور وزيزو قبل نهائي كأس مصر

تفاصيل اتفاق إمام عاشور وزيزو قبل نهائي كأس مصر

اتفاق بين إمام عاشور وزيزو قبل نهائي كأس مصر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن اتفاق خاص بين إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع بعض نجوم نادي الزمالك قبل مباراة نهائي كأس مصر بين القطبين الكبيرين.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي بعد غد الجمعة 8 مارس 2024، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

emam

تفاصيل اتفاق إمام عاشور وزيزو قبل القمة

قال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: “إمام عاشور حرص على التواصل مع أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك من أجل تهدئة الأجواء مع لاعبي القلعة البيضاء قبل نهائي كأس مصر وعدم اختلاق أي أزمة في المباراة، خاصًة أنها القمة الأولى له بالقميص الأحمر ضد فريقه السابق، ما سيجعل هناك نوع من الحساسية لدى الجماهير البيضاء”.

وتابع: “طالب إمام عاشور من زيزو نقل هذا الأمر إلى محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء للخروج بالمباراة إلى بر الأمان، خاصًة أنها تقام خارج البلاد، ويجب أن تخرج بالشكل اللائق”.

sport 20240105 212606 976726

 

الأهلي يضاعف مكافأة الفوز على الزمالك

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعديل لائحة المكافآت لتحفيز اللاعبين من أجل التتويج بكأس مصر أمام الزمالك.

وقرر مجلس إدارة الأهلي منح اللاعبين مكافأة استثنائية فى حال تحقيق الفوز على الزمالك بعد غد الجمعة في نهائي كأس مصر بالسعودية.

وتنص لائحة النادي الأهلي القديمة على حصول اللاعبين على مكافأة قدرها 125 ألف جنيه لكل لاعب حال التتويج بالكأس ، ‏ووفقًا للتعديل الجديد على لائحة المكافآت فسيحصل كل لاعب على 250 ألف جنيه حال التتويج باللقب.

cbf82eee45

ربما يعجبك أيضا