عمر مرموش المنتشي ألمانيًّا.. هل يواصل تألقه مع مصر أمام السنغال؟

حسام الدين صالح
عمر مرموش نجم مصر وشتوتجارت

استحق النجم المصري عمر مرموش إشادة الصحف الرياضية وضمه إلى فريق الأسبوع بالدوري الألماني على أبرز مواقع الإحصاءات الرياضية.


تألق نجم كرة القدم المصري، عمر مرموش، مع فريق شتوتجارت في الدوري الألماني، قبل انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده لخوض المباراتين الفاصلتين المؤهلتين إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ونجح مرموش في تحويل نتيجة مباراة فريقه الأخيرة أمام أوجسبورج، من التأخر بهدفين مقابل هدف إلى فوز بثلاثية مقابل هدفين، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بعد أن أحرز هدفًا من ضربة حرة وصنع آخر في الدقيقتين 79 و85.

مرموش ضمن فريق الأسبوع بالدوري الألماني

استحق النجم المصري إشادة الصحف الرياضية، وانضمامه إلى فريق الأسبوع بالدوري الألماني، على أبرز مواقع الإحصاءات الرياضية “هو سكورد”، بالإضافة إلى وجوده في الفريق الأفضل للعبة “الفانتازي” التابعة للبوندسليجا لهذه الجولة، حسب ما نشره الحساب الرسمي للدوري الألماني.

ويأتي تألق مرموش بعد غياب دام 3 أشهر عن التسجيل مع شتوتجارت، ليساعد فريقه على تحقيق الفوز السادس في الدوري المحلي، والابتعاد مؤقتًا عن مراكز الهبوط، بالوصول إلى النقطة 26 من 27 مباراة، ويزيد من فرصه في مواصلة المسيرة بدوري الدرجة الأولى قبل 7 جولات من نهاية البطولة.

المنتخب المصري المستفيد الأبرز من تألق مرموش

يأتي تألق مرموش في فترة هامة للمنتخب المصري، الذي انضم إليه مؤخرًا ضمن قائمة المحترفين التي ضمت أيضًا محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه، بين آخرين، استعدادًا لمواجهة المنتخب السنغالي يوم الجمعة 25 مارس 2022 في ذهاب التصفيات النهائية، ويوم 29 من نفس الشهر في الإياب.

ويعد النجم الشاب من بين الوجوه الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش مع منتخب مصر، وحجز مكانه الأساسي على مدار منافسات كأس الأمم الإفريقية، التي اكتفى فيها “الفراعنة” بالمركز الثاني، بعد الخسارة في النهائي أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

ربما يعجبك أيضا