فتاة تعود إلى عائلتها بعد اختطافها بـ9 سنوات

ياسمين سعد
الفتاة الهندية بوجا

تمكنت فتاة في الهند من العودة إلى عائلتها بعد تسع سنوات من اختطافها، فكيف اختطفت، وما هي تفاصيل هروبها؟.


تمكنت فتاة هندية اسمها بوجا جاود من العودة سالمة إلى عائلتها بعد مرور 9 سنوات على اختطافها، حيث أصبحت تبلغ من العمر حاليًا 16 عامًا.

وتعود تفاصيل اختطاف بوجا إلى يوم 22 من شهر يناير لعام 2013 عندما كانت تبلغ من العمر 7 سنوات فقط، واستدرجها زوجين بالآيس كريم لترحل معهما من أمام مدرستها بمومباي غربي ولاية مهاراشترا الهندية.

قصة الاختطاف

اختطف شخص اسمه دسوزا الطفلة بوجا برفقة زوجته، وذلك لأنهما لم يرزقان بالأطفال، ولكن سرعان ما تغير الوضع بعد ولادة طفلهما الأول، فأصبحت بوجا عبء على الزوجين، وتعرضت للضرب المبرح والإيذاء النفسي، وعملت كخادمة وجليسة للأطفال.

حاولت بوجا الهروب ولكن دون جدوى، فهي كانت حبيسة المنزل طوال سنوات اختطفاها، دون الذهاب إلى المدرسة، أو التحدث مع أحد على الهاتف، هذا بحسب ما ذكر في بي بي سي.

بوجا وسط عائلتها

بوجا وسط عائلتها

هروب عجيب

نسي دسوزا هاتفه في إحدى الأيام، فاستخدمته بوجا للبحث عن اسمها على الإنترنت، واكتشفت حكايتها بالكامل من خلال منصة اليوتيوب، وشاهدت عائلتها وهم يبحثون عنها، وفكرت كيف تصل إليهم طوال 7 أشهر، إلى أن روت قصتها إلى زميلتها بالعمل والتي تواصلت مع عائلة بوجا على الفور.

بحثت والدة بوجا عن علامة في جسد ابنتها فور رؤيتها، وبعدما وجدتها لم تسعها الفرحة قائلة: “كنت فاقدة الأمل في العثور على ابنتي، لكن السماء رحيمة بي”.

القبض على المختطفين

ألقت الشرطة القبض على دسوزا وزوجته بتهمة الاختطاف والإيذاء النفسي والاعتداء الجسدي على طفلة، بالإضافة إلى تهمة انتهاك قوانين عمالة الأطفال.

ومن ناحية أخرى، تحاول والدة بوجا تعويضها عن لحظات الألم التي عاشتها بمنزل دسوزا، فتمشط لها شعرها وتحضر لها أشهى الأكلات يوميًا، في حين ترغب بوجا في استكمال دراستها والعيش أخيرًا بصورة طبيعية.

ربما يعجبك أيضا