استعدادا لتصفيات آسيا.. 5 أكتوبر موعدا لمعسكر المنتخب السعودي في جدة

عاطف عبداللطيف

رؤية

الرياض – حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم الموعد المبدئي لمعسكر المنتخب الأول، استعداداً لاستكمال التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد السعودي حدد 5 أكتوبر موعداً لمعسكر المنتخب الأول في جدة استعداداً للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي مع اليمن في 8 أكتوبر المقبل، ومع سنغافورة في 13 من الشهر نفسه، ويأتي معسكر المنتخب السعودي قبل 10 أيام من بداية الموسم الرياضي الجديد، حيث حدد اتحاد الكرة 15 أكتوبر موعداً لانطلاق الموسم.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد السعودي أنهى إعداد جدول وبرنامج المنتخب الأول استعداداً للمنافسات المقبلة في التصفيات، وأشارت إلى أن تحديد المباريات التجريبية يعتمد على مواعيد “أيام فيفا”، والبرنامج المعد من قبل الفرنسي هيرفي رينارد.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن رينارد سيكون متواجداً في البلاد قبل 4 أغسطس المقبل، من أجل حضور بقية مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومتابعة اللاعبين بالآلية السابقة نفسها، بالتنسيق مع مساعديه.

ربما يعجبك أيضا