مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والقنوات الناقلة

علي محمد
الأكثر بحثًا| مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والقنوات الناقلة

بعد نجاح الجزء الأول، عاد مسلسل “وبينا ميعاد” بجزء ثاني على شاشات التلفاز، حاملًا معه المزيد من والتشويق والأحداث المُثيرة.

وتصدر مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، قوائم الأكثر بحثًا في جوجل، حيث يسأل العديد عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

يعرض مسلسل بينا ميعاد الجزء الثاني يوميًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساءً على قناة “dmc”، ويعاد في الساعة 2 صباحًا والساعة 3 عصرًا، كما سيتم عرض المسلسل يوميًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة “dmc دراما”، ويعاد في الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على dmc

كما يبث مسلسل وبينا ميعاد 2، عبر شبكة قنوات DMC دراما العامة في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد في الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساءً، بتوقيت القاهرة، ويشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني عدد كبير من النجوم، أبرزهم، شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 على منصة WATCH IT

يُعرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، على منصة watch it، وقناة dmc العامة، وتُعرض الحلقة الجديدة يوميًا من السبت للأربعاء في الثامنة مساءً ويُعاد 12 صباحًا.

وتم عرض مسلسل وبينا معاد 2، في أولى حلقاته، يوم 13 يناير الجاري، عبر شبكة قنوات “DMC” و”دي إم سي دراما” ويشارك في بطولة مسلسل وبينا الجزء الثاني عدد كبير من النجوم، أبرزهم، شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني.

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل “بينا ميعاد” حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى المتابعة والإشادة بالعمل، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في عام 2023، كما حظى بالعديد من الاشادات من النقاد والجماهير.

ربما يعجبك أيضا