الأهلي المصري يطالب «فيفا» بتحمل راتب إمام عاشور أثناء الإصابة

الأهلي يجهز عقد إمام عاشور لتفعيل بند حماية فيفا

الأهلي يطالب فيفا بتحمل راتب إمام عاشور أثناء الإصابة

بدأت إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تجهيز ملف كامل يشمل التقارير الطبية الخاصة والأشعة والجراحة التي خضع لها إمام عاشور لاعب الفريق الأول في الكتف.

وكان إمام عاشور  تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة المنتخب المصري أمام نظيره النيوزيلندي في بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية التي أقيمت في مصر، وخرج مصابًا في الشوط الأول.

3333333333333333333333

الأهلي يتحرك في ملف إمام عاشور

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي التحرك في ملف إمام عاشور بالتنسيق مع اتحاد الكرة،  لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصرف قيمة عقده خلال فترة العلاج التي سيغيب عنها اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء.

ويشمل الملف الذي يتم تجهيزه، صورة من عقد إمام عاشور مع النادي، وكل الأشعة التي خضع لها وكذلك الجراحة ومدة الغياب وفقًا لرأي وتقرير الجهاز الطبي المعالج له، وذلك وفقًا لقانون برنامج حماية الأندية، وما ينص عليه خلال مشاركة أي لاعب مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية.

emam

موعد عودة إمام عاشور للتدريبات

أفادت التقارير الواردة من النادي الأهلي أن حالة إمام عاشور لاعب وسط الفريق، مُطمئنة، وهناك تفاؤل كبير بشأن موعد عودته للتدريبات الجماعية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن إمام عاشور قد يعود للتدريبات الجماعية قبل أقل من شهرين، حسب الفحوصات التي خضع لها الفترة الماضية.

ashour

ربما يعجبك أيضا