الأهلي يحسم تأهله لنهائي أبطال أفريقيا بفوز سهل على الترجي

حسام الدين صالح
الأهلي ضد الترجي

كرر الأهلي المصري فوزه على الترجي التونسي، وتفوق عليه بهدف نظيف، ليؤكد تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي.

ونجح الأهلي في حسم إياب نصف النهائي بأقل مجهود، ليفوز 4-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، وينتظر المتأهل من مباراة الوداد وصنداونز، التي تقام غدا السبت في معقل الأخير، بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

الأهلي يتقدم في الشوط الأول

ظهر الاستسلام على أداء لاعبي الترجي، إذ كان يحتاج الفريق للفوز بفارق 4 أهداف من أجل التأهل لنهائي البطولة، وهو ما استغله الأهلي من أجل السيطرة على أجواء اللقاء، الذي أقيم على ستاد القاهرة.

ونجح حسين الشحات في إحراز الهدف الأول بعدما تلقى تمريرة متقنة من الجنوب أفريقي بيرسي تاو، ليتقدم إلى منطقة الجزاء ويطلق تسديدة تسكن مرمى الترجي، ليزيد صعوبة اللقاء على الضيوف.

الأهلي في النهائي بأقل مجهود

واصل الفريق المصري سيطرته على المباراة في الشوط الثاني، وتفنن لاعبوه في إضاعة العديد من الفرص، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف، ليحجزوا مقعدهم في النهائي القاري من جديد.

وستكون مباراة النهائي ثأرية بالنسبة للنادي الأهلي، في حالة تأهل الوداد، الذي تفوق عليه في نهائي النسخة الماضية، أو صنداونز الذي اكتسح الفريق المصري بخماسية في دور مجموعات النسخة الحالية.

ربما يعجبك أيضا