الأهلي المصري يعلن ضم الجزائري أحمد قندوسي

حسام الدين صالح
قندوسي إلى الإهلي

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد 28 يناير 2023، التعاقد مع لاعب الوسط الجزائري، أحمد قندوسي، قادمًا من وفاق سطيف.

وكان قندوسي ضمن صفوف منتخب الجزائر للمحليين، قبل أن يترك المعسكر من أجل الانضمام إلى فريق كرة القدم المصري الذي سيخوض غمار كأس العالم للأندية مطلع الشهر المقبل، ويتصدر الدوري المحلي، وبلغ دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي: الصفقة تمت بعقد لأربع سنوات ونصف

حسب بيان رسمي، نشره النادي الأهلي على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلن مدير التعاقدات بالنادي، أمير توفيق، انضمام أحمد قندوسي، لاعب وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف السنة.

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، أنهى توفيق كل الإجراءات الإدارية والمالية مع وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع الناديين الشقيقين.

من هو أحمد قندوسي؟

قندوسي لاعب شاب يبلغ من العمر 23 عامًا، وبدأ مسيرته في عالم كرة القدم بين صفوف وفاق سطيف، وصعد إلى صفوف الفريق الأول في عام 2018، بعدما قدم مستويات مميزة، خاصة على الصعيد الهجومي، وهو ما لفت إليه أنظار كبار الدوري المصري.

ويلعب النجم الجزائري الصاعد في مركز وسط الملعب المهاجم، وشارك في 81 مباراة مع وفاق سطيف في مختلف البطولات، وسجل 18 هدفا وصنع 15، وقدم أداء لافتًا هذا الموسم، إذ شارك في 11 هدفًا بالتسجيل أو الصناعة خلال 29 لقاء بالدوري الجزائري.

ربما يعجبك أيضا