«الإمارات لريادة الأعمال» تتعاون مع «ريست هيرو» لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

أحمد السيد

أعلنت جمعية الإمارات لريادة الأعمال، اليوم الجمعة 29 مارس 2024، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «ريست هيرو»، في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تمكين ودعم رواد الأعمال الإماراتيين وتطوير منظومة ريادة العمال الوطنية.

بموجب هذه الاتفاقية، ستتعاون الجمعية و«ريست هيرو» في مجموعة مبادرات داعمة لرواد الأعمال الإماراتيين والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاعي الأغذية والمشروبات وقطاعات التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال التعاون الاستراتيجي، والفعاليات المشتركة وبرامج دعم رواد الأعمال الإماراتيين الحصرية وبرامج دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وفق صحيفة الخليج الإماراتية.

الانضمام إلى منصة ريست هيرو

تتيح هذه الاتفاقيات لرواد الأعمال أعضاء الجمعية، الانضمام إلى منصة ريست هيرو بدون عمولة مستفيدين من خصائص الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات والبيع عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصية التكامل مع نقاط البيع وشركاء التوصيل والدفع.

وقال سند المقبالي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لريادة الأعمال: “إن الجمعية تحرص على بناء شراكات واعدة ومثمرة تعود بالنفع على رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة التي بدورها تلعب دوراً محورياً في الاقتصاد الوطني”.

ربما يعجبك أيضا