الإمارات.. 50 جنسية من موظفي «HSBC» تردد معًا إحدى قصائد الشيخ زايد وتدخل «جينيس»

ولاء عدلان

رؤية

أبوظبي – حطم بنك HSBC الإمارات العربية المتحدة، رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد أن قام خمسون موظفاً لديه من خمسين بلدا بترديد مجموعة أبيات من قصيدة “الله عطانا خير وأنعام” للراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات ولإبراز مدى التزام البنك بالتنوع الثقافي والشمولية والتواصل العالمي التي تمثل قيما مشتركة مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “البيان” الإماراتية، اليوم الأربعاء، قد اجتمع خمسون موظفا من 50 بلداً، ممن يعملون في المقر الرئيسي لبنك HSBC الإمارات العربية المتحدة في وسط مدينة دبي، لتحقيق الرقم القياسي لـ “أكبر عدد من الجنسيات تردد قصيدة شعرية معا”.

وقال عبدالفتاح شرف، مدير عام المجموعة والرئيس التنفيذي لبنك HSBC الإمارات: “يرمز رقمنا القياسي الخمسين الذي تم تسجيله إلى ذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنه لمن دواعي فخرنا الإعلان عن هذا الإنجاز في يوم الاحتفال بيوم العلم الإماراتي.

وأضاف: لقد اجتمعنا للاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة وإرسال رسالة تقدير للدولة من خلال ترديد واحدة من أشهر القصائد الشعرية التي كتبها الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، باعتباره الأب المؤسس لدولة الإمارات.

وأوضح “لقد حقق بنك HSBC الإمارات العربية المتحدة الكثير من النمو والازدهار لأعماله بالتزامن مع مسيرة النمو والتطور لدولة الإمارات، حيث قام بتوسيع نطاق أعماله من فرع واحد بجانب خور دبي إلى أكبر قاعدة أعمال مالية ومصرفية لمجموعة HSBC في منطقة الشرق الأوسط تعمل على دعم طموحات نمو عملاء المجموعة من الحكومات إلى الشركات الأجنبية والشركات الصغيرة سريعة النمو ورجال الأعمال والأفراد.

ربما يعجبك أيضا