«الاتحاد للطيران» الإماراتية تُطلق أحدث وجهاتها إلى القصيم بالسعودية

«الاتحاد للطيران» تُطلق 4 رحلات أسبوعية إلى القصيم بالسعودية

محمود عبدالله

أعلنت الاتحاد للطيران الإماراتية، اليوم الجمعة 5 إبريل 2024، عن إضافة منطقة القصيم في السعودية إلى قائمة وجهاتها المتنامية ليصل عدد وجهاتها للمملكة إلى 4 وجهات، في خطوة تهدف إلى توسيع شبكتها وتعزيز رحلات الربط في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تقوم شركة الطيران الإماراتية، بتوسيع نطاق حضورها من خلال إطلاق رحلات جوية إلى واحدة من أكثر المناطق جاذبية في السعودية، وفق ما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام).

مطار زايد الدولي

اعتبارًا من 15 يونيو 2024، ستربط الاتحاد للطيران مطار زايد الدولي في أبوظبي مباشرة مع مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي في القصيم مع 4 رحلات أسبوعية موسمية.

وقال آريك دي، رئيس شؤون الإيرادات والشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، إن إطلاق الخدمة الجديدة إلى القصيم هذا العام لا يقتصر على تقديم وجهة جديدة فحسب، لكنه أيضًا احتفال بمرور 20 عامًا على ربط العاصمة الإماراتية أبوظبي بالثقافة الغنية والفرص الاقتصادية المتنوعة التي تقدمها السعودية.

وأضاف أنه “تتوافق هذه الخطوة مع مهمتنا المتمثلة في تقديم تجارب استثنائية وإتاحة الفرصة لاستكشاف الجاذبية الفريدة لكل من أبوظبي ووجهاتنا الجديدة مثل القصيم”، مؤكدًا التطلع إلى الترحيب بالمسافرين “لتجربة ضيافتنا وخدماتنا الشهيرة”.

ربما يعجبك أيضا