التعليم المصرية تطلب معلمين للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، اليوم الإثنين، فتح باب التقديم للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية المطبقة للمعايير الدولية، خلال الفترة من 16 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبل، موضحة أن هناك حوافز مادية ومعنوية عديدة مرتبطة بالأداء داخل المدارس، إضافة إلى تدريب تقني مستمر عال الجودة على مستوى دولي.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه يشترط للعمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية، أن يكون فريق العمل من العاملين من المدارس الحكومية أو الحكومية لغات في المديرية التي توجد فيها المدارس التي تحتاج إلى معلمين، ويتاخ التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني، إضافة إلى التقديم على وظائف تخصصية من معلمي التعليم الفني.

وأوضحت التربية والتعليم المصرية، أن في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد من اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية.

وحددت الوزارة بعض التخصصات المطلوبة، منها معلم تشطبيات وصيانة معمارية “نظري وعملي” بمدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة القاهرة، ومعلم تبريد وتكييف الهواء نظري وعملي ومعلم كهرباء نظري، ومعلم شبكات متخصصة للمنشآت ومعلم نجارة عمارة ومعلم تربية رياضية.

وأشارت إلى أنه في مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة القاهرة، “مطلوب” مسئول إدارة وتوكيد الجودة وسكرتير مالي وتوريدات، وفي مدرسة “إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية” معلم لغة إنجليزية ومعلم دراسات اجتماعية وتربية رياضية.

ربما يعجبك أيضا